السفر ثقافة .. ليس سياحة ترفيهية كما يخيل للبعض.!


من خلال جولاتي السياحية التنشيطية الثفافية والتجديد في مسيرة حياتي التي كتبت لي بانفاسها المحدودة وسويعاتها المعدودة وسنينها الممدودة ، بفضل ربي جل وعلا الذي خلقني وأكرمني بكثير من كراماته ومنها الإطلاع على أملاكه في هذا الكون والسير في رحابها والإطلاع على بنائها من تطور في إعمارها والدراية بعادات شعوبها المتلونه بأشكالها والمختلفة بطباعها وعاداتها المتعددة ألسنة خلقها وتلوياتها .

فمن هنا يحث الألمان على تعليم لغتهم ونشرها في أقصاع العالم المتمدن المتحضر في أيامنا هذه ...التي أصبح العالم بين يدي كل مهتم بتطوير نفسه بمجاراة الحديث من الوسائل التقنية الالكترونية المتطورة صناعاتها، في دول السبق الصناعي ودول إحترام الذات التي تجمع ولا تفرق تبني ولا تهدم .

دول فيها قانون سائد ومطبق على الجميع لا تعليمات مبطنة تنفث روائحها المقززة بالتفرقة الشعبية وغرس الاحقاد بين مكونات الشعوب العربية في كل كنتون على حدة ، حتي لا تتم المرافقة ولا الموافقة وحتى البلد الواحد مقسم و وقسم المقسم الى أجزاء وجزئت الأجزاء الى فتيفات وأصبح الكل منطوي على نفسه وهكذا يريد أعداؤنا لنا .

فهنيئا ًلحكام أمتينا العربية والإسلامية على نعجنة مواطنيها وسلب رجولتها والأبقاء على ذكوريتها من أجل التكاثر للإستهلاك الصناعي لدول السبق التطوري، التي تتملكها الصهيونية وتدير عجلاتها التنوعية في كافة القطاعات التي تحتاجها البشرية بمكوناتها الشعوبية .

التي تخدم بعضها البعض في منظومة عولمية جديدة تتوه فيها المعتقدات الدينية وتتحيد تعاليمها حسب المصالح التي يريدها أصحاب العولمة،. التي إختلقت لتقتل الأخلاق في نفوس الجيل القادم وتمحى تواريخ الأجداد وتقضي على العادات والتقاليد المتوارثة جيلا ً نقلا ً عن جيل وتتخالط الألوان البشرية أسمرها بأحمرها وأشقرها بأجعدها وكلابها بأحبابها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات