٦ حيل ذكية ستساعدك على ارتداء الكعب العالي دون ألم


جراسا -

كل فتاة منا تحلم أن ترتدي الحذاء ذو الكعب العالي وتشعر بالراحة ولا تتألم ولو للحظة واحدة. فكرت كثيرا في طرق تجعلني لا أشعر بالألم أثناء ارتداء الكعب العالي، وأخيرا وجدت كثيرا من الحلول وقررت أن أشارككم أياها. اقرأي في السطور القليلة القادمة حيل ارتداء الكعب العالي بدون ألم.

١- قومي بربط اصبع قدمك الثالث والرابع معا بشريط لاصق عند ارتداء الكعب العالي، وفي هذه الحالة ستشعرين براحة لا مثيل لها.

٢- إذا كان حذائك ذو الكعب العالي أملس من الأسفل، استعيني بورق الصنفرة وثبتيه على النعل حتى لا تنزلقي أثناء السير.

٣- إن كنت تشعرين أن حذائك ذو الكعب العالي يؤلمك قليلا بسب ضيقه، ارتدي شراب صوف وتحركي به في المنزل كثيرا قبل حضور المناسبة الخاصة لك، ومع الوقت ستشعرين أن حذائك أصبح مريحا وأكثر اتساعا.

٤- هل تعانين من تعرق قدميك بشكل دائم، وذلك يتسبب لك في الشعور بعدم الراحة؟ الحل يكمن في وضعك فوطة صحية يومية صغيرة بداخله، فهي ستعمل على امتصاص عرق قدميك وستترك الحذاء بدون رائحة كريهة.

٥- استعيني بالأشرطة السليكون اللاصقة إذا كنت تعانين من الألم من منطقة محددة مثل خلف القدم أو عند الأصبع الصغير أو شرائط الصنادل ذات الكعب العالي.

٦- إذا كان الكعب أكثر من ٥ سم أو تشعرين أن قدميك تننزلق بداخله، قومي برش سبراي الشعر "واقي الشعر من الحرارة" في داخله وستلاحظين الفرق بنفسك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات