اغلاق

سحاب .. حريق هائل في السوق المركزي (صور)


جراسا -

شب ظهر الاربعاء ، حريق هائل في السوق المركزي للخضار في منطقة سحاب ، الامر الذي تسبب وفقا لشهود عيان بسحابة كبيرة من الدخان في سماء المنطقة .

وصرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بان كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الوسط وغرب عمان ومادبا والزرقاء تعاملت ظهر اليوم مع حريق شب داخل (10) كرفانات متجاورة تقدر مساحتها بحوالي (3000)م2 تحتوي على بوكس بولسترين وأخشاب ومواد بلاستيكية بالقرب من السوق المركزي / بمنطقة الجويدة .  

 وأضافت المصادر ذاتها بان فرق الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحريق وعملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة علية بالكامل مشيرةً بأنه نتج عن الحريق إصابة شخص يحمل الجنسية المصرية بحروق بسيطة في الجسم حيث تم  تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ومن ثم نقله إلى مستشفى التوتنجي الحكومي وحالته العامة متوسطة.  

 وبينت المصادر بأنه شارك في عملية إخماد الحريق ما يزيد على (21) آلية عمليات متخصصة وعدد كبير من الكوادر البشرية المدربة والمؤهلة للتعامل مع مثل هذه الحوادث.  

 هذا وقد اشرف على عملية إخماد الحريق مساعد مدير عام الدفاع المدني للعمليات والتدريب اللواء خالد الدباس  وقد تم تشكيل لجنة من الجهات المختصة للوقوف على الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق.  

 يشار إلى أن هناك (4) كرفانات أخرى تعرضت لاحتراق جزئي في موجوداتها حيث تم حمايتها من قبل كوادر الدفاع المدني التي قامت بدورها في منع وصول الحريق إليها وإخماده بوقت قياسي.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات