بطلات الإباحيّة نانا ومنار وقمر إلى الواجهة مجدداً!


جراسا -

تم الإعلان منذ أيام عن عودة نانا إلى الغناء بعد فضيحة فيلمها الإباحي الذي انتشر بشكل واسع في لبنان والعالم العربي، كذلك منار، التي طرحت أغنية جديدة في الأسواق ولم يمرّ على نشر خبر اغتصابها إلا بضعة أشهر، إضافة إلى قمر التي ابتكرت في كليبها فناً خاصاً بالعري قوامه الانحطاط.

{طويت صفحة الماضي} بهذه الكلمات لخصت نانا، تحضيراتها لانطلاقة فنيّة جديدة، مؤكدة أنها بعيدة عن الخط الذي انتهجته سابقاً ومشيرة إلى أن ارتكاب الخطأ ليس عيباً إنما المُهمّ عدم الاستمرار في ارتكاب الأخطاء نفسها.

ألا تخجل نانا من مواجهة الجمهور بعد فضيحة الفيلم الإباحي وظهور بطله في برنامج {للنشر} مع الإعلامي طوني خليفة على شاشة {الجديد}، وتحدثه عن طبيعة الفيلم وكيفية تصويره، كاشفاً عن مكالمة هاتفية خاصة بينه وبين نانا تثبت أنها على علم بتصوير علاقتها الحميمة مع صديقها؟

ما الجديد الذي تتحدث عنه نانا وما الانطلاقة التي تبشّرنا بها هي التي غنّت في الماضي {كلّن بدّن نانا والنانا حيرانة، بدّن نانا تحب تغار وتقول تروحي مشوار...}، وتفتقر أصلاً إلى أدنى مقومات الفنانة الحقيقية من صوت وأداء وحضور؟

توضح نانا أن المرحلة الجديدة في حياتها الفنية ستكون زاخرة بالفن والتمثيل والكليبات، يرافقها دعم إعلاني يبدأ فور عودتها من مصر، تزامناً مع إطلاق أغنية مُنفردة سيليها ألبوم كامل...

يذكر أن نانا كانت نفت إشاعات أفادت بأن ابتعادها عن الأضواء سببه زواجها من ثريّ يعيش في أوروبا، موضحةً أنّ الفن وحده يشغل بالها الآن.

منار

لا تختلف منار عن نانا، فقد كانت بدورها بطلة فيلم إباحي وأفردت المجلات والشاشات مساحات واسعة للحديث عن تفاصيل عملية اغتصاب ادعّت أنها تعرضت لها في سورية. لكن يبدو أن هذه الحادثة زادتها نشاطاً واندفاعاً، فأصدرت أخيراً أغنية جديدة يتمحور مضمونها حول فتاة تتمرد على الواقع وتحاول التصرّف بالطريقة التي تعجبها. أمر يدعو إلى السخرية فعلاً، فهل سبق لأحد أن حدّد لمنار حريتها وتصرفاتها؟ ولو كانت ثمة رقابة على الأعمال الفنية هل كانت منار تجرأت على تقديم كليباتها الرخيصة وأغنياتها المبتذلة التي لا طعم لها ولا لون، لكن للأسف يحتلّ فنها السخيف أثير الإذاعات لأنها تتمتع بدعم مادي كبير؟!

قمر

ليت قمر التي اتهمت بتقليد هيفا وهبي وغابت أكثر من سنة عن الساحة الفنية رحمتنا من عودتها السخيفة بكليب أغنية {العتبة قزاز}، الذي لا يمكن تسميته سوى كليب عري وإثارة، ذلك أن سيقان النساء وصدور الشباب العارية هي المشاهد الوحيدة إضافة إلى حركات الإغراء المبتذلة التي أدتها قمر والتي تعدت حدود اللياقة والأخلاق بأشواط وأشواط. فمن مشهد فتاة تخلع ثيابها إلى مشهد فتاة وشاب في وضع حميم إلى مشهد فتيات يسكبن المياه على جسم شاب...

لم نفهم الفكرة التي أراد المخرج الفرنسي Fabien dufils إيصالها إلى المتلقي ولم نفهم كيف قبلت قمر بالعودة إلى الفن في كليب يحصرها ضمن فنانات العري والإغراء.

المشكلة الأساسية أن كل واحدة منهن رفعت شعار فنانة استعراضية للتغطية على عريها المقزز، وهي تجهل تماماً معايير هذا الفن التي تقوم على اتقان أنواع الرقص كافة والتمثيل والأداء الجيد. شريهان مثلاً فنانة استعراضية وتحتل الصدارة لأنها راقصة وممثلة محترفة، وشتان بينها وبين أولئك الدخيلات اللواتي يبحثن عن أي لقب للاختباء وراءه وممارسة ما يحلو لهن من فن هابط...
أخيراً لا بد من الترحم على الإستعراض في بلادنا بعدما دنّسته {بائعات الأجساد} اللواتي ما من قانون يحاسبهن على تصرفاتهن وتشويه ذوق الناس الفني.



تعليقات القراء

برشلوني اصيل
الى جهنم وبئس المصير ( اللهم عز الاسلام والمسلمين )
22-01-2010 01:27 PM
تولين المجالي
لا اله الا الله هيك اشكال لازمهم حرق............
22-01-2010 04:33 PM
أم عدنان
صح لسانك ياتولين
كلامك حلو وأكيد
وأؤيده بقوه
سلامي لك
22-01-2010 06:00 PM
الى ام عدنان من تولين المجالي
تسلميلي يا ام عدنان الله يسلم عمرك يا رب وسلامي وتحياتي الك يا الغالية
22-01-2010 07:11 PM
safy
القذارة تتكلم عبر هذه الصورة .

اكرر ندائي لجراسا : الرجاء عدم الهبوط لمستوى اللمجلات الاباحية .
22-01-2010 07:39 PM
علوش
عيب علي بيسمع
22-01-2010 11:35 PM
قلب المحيط
شكرا الك ياتولين
23-01-2010 09:07 AM
.........
طيب ليش انتو هيك بتحكوا البنت غلطت و ما في حدا بغلط حراام
23-01-2010 11:48 AM
فلسطينية وافتخر
الله لا يعطيكم العافية على هالاشكال.شباب ضبو عيونكم بليز.انشالله جهنم من نصيبوهم وخليهن يعرفو كيف يلبسن على حالهن وانشالله النار من نصيبهم.
24-01-2010 12:03 AM
yousef shikha
هنّ قوم اذا نزل الثلج عليهم قال الثلج "اح"
25-01-2010 03:21 PM
عواد
يا عيبه يا عيبه نط الفار من جيبه.
28-01-2010 01:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات