ميس حمدان تنصح شقيقتها مي


جراسا -

نصحت الفنانة الاردنية الشابة ميس حمدان شقيقتها المطربة مي سليم بتأجيل إصدار ألبومها الجديد لموسم الصيف القادم ليتزامن مع موعد عرض فيلمها الأول "الديلر" والذي تشارك في بطولته أمام أحمد السقا .

ميس حمدان انتهت مؤخرا تصوير الموسم الثاني من برنامج "ليالي " الذي سيذاع قريبا علي قناة أبوظبي قريبا والذي سبق وان قدمت المطربة السعودية وعد جزئه الأول .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ميس السينمائية هو فيلم شارع 18 والذي عرض قبل 3 سنوات وحقق نجاح محدودا بينما تقوم راهنا بتحضير ألبومها الغنائي الأول. 



تعليقات القراء

ابن الأردن
من اي عشيره لو سمحتم علشان نعرف انها اردنيه والإ لا
22-01-2010 10:42 PM
الى رقم 1
يا اخي انتو قرفتونا بهالتعليقات كل ما يجي خبر عن فنانة وبسبب كلمة اردنية من ايا عشيرة من ايا عشيرة .. شو احنا يعني علينا بركة نبي ولا مسحة ولي ولا مننزلين من السما ولا ليكون ملائكة ومش عارفين ؟؟ شو هالتفكير مش فاهم
23-01-2010 12:11 AM
مغتربة إلى رقم 2
والله يا أخي ولا أختي أنه موضوع العنصرية وأولاد العشاير وطرحة بهالصورة أصبح من القضايا التي تجعلني أخجل حتى من النظر بمثل هذه التعليقات وأخجل من وجود أخوة وأخوات لي بمثل هذا التفكير.

يا أخي ميس أردنية من أصل فلسطيني، ولا تستطيعوا أن تتجاهلوا وجود أخوة لنا من فلسطين تجاوزت نسبتهم 65% من السكان ولا نستطيع تجاوز كافة انجازاتهم ومساهماتهم في الأردن، فالتجارة بدأت من الفلسطينيين والصناعة من الفلسطينيين والعمل المصرفي منهم وغيره

الله يهديكم ويكبر عقولكم
25-01-2010 10:26 AM
علي
الى 1 و 2و 3 كلو ولا زعلكو, حبايب
28-01-2010 11:40 AM
زوج الست
على فكرة ميس فيها شبه من زوجتي
30-01-2010 11:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات