الطيبي: أوقفت عن العمل بسبب حلقة تلفزيونية (وثائق)


جراسا -

محمود الشرعان - قررت وزيرة التنمية الاجتماعية ريم أبو حسان توقيف الناطق باسم الأيتام ومجهولي النسب علاء الطيبي عن العمل في الوزارة واحالته الى المدعي العام اليوم الأثنين على خلفية ظهوره بإحدى القنوات الفضائية المحلية حسبما أكده الطيبي .

وبين الطيبي لـ"جراسا" أنه تفاجأ بعد ظهوره الأحد في برنامج تلفزيوني على احدى القنوات الفضائية، بكتاب توقيفه عن العمل اليوم الأثنين، مضيفا أنه تم تشكيل لجنة تحقيق سابقا استمرت لمدة 5 ساعات بسبب تحدثه عن حقوق مجهولي النسب عبر التلفزيون الأردني، منوها أنه تم تحويله إلى لجنة تحقيق ثانية ومسائلته حول ظهوره على وسائل الإعلام.

وأضاف الطيبي أنه تم نقله من مديرية عمان الشرقية إلى مديرية عمان الغربية بهدف الضغط عليه كوسيلة لمنعه من الظهور على وسائل الإعلام والتحدث عن حقوق مجهولي النسب والأيتام، مبينا أن مدير الرقابة في الوزارة أكد له أن توقيفه عن العمل جراء ظهوره على وسائل الإعلام.

من جهته، قال الناطق باسم وزارة التنمية الاجتماعية فواز الرطروط لـ"جراسا" إن توقيف علاء الطيبي عن العمل لوجود قضية لدى المدعي العام فقط، ورفض الرطروط التعليق على ما ذكره الطيبي حول سبب توقيفه .

ورد الطيبي على ذلك، أنه لا توجد قضية تدينه لدى المدعي العام، مضيفا أن وزيرة التنمية الإجتماعية ريم أبو حسان تمارس منصبها وصلاحيتها للضغط عليه بكافة الطرق لوقف ظهوره عبر الاعلام.

وتابع حديثه لـ"جراسا" أن الوزيرة قامت مؤخرا بتحويله إلى لجنة طبية للكشف عليه، في محاولة منها لإظهاره بأنه يعاني من مرض عقلي، الا أن النتائج الطبية فندت ذلك، بحسب قوله.


وتاليا وثائق تثبت تحويله من الوزارة إلى لجنة طبية ونتائجها:

 

 

 

 







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات