تامر يلهب جمهوره برقصات مثيرة مع لوسي


جراسا -

أثار المطرب المصري الشاب تامر حسني استياء عدد كبير من الفنانين والجمهور الذين حضروا حفل افتتاح إحدى القنوات الفضائية مؤخرا بسبب رقصاته المثيرة مع الراقصة لوسي، في الوقت الذي أطربت فيه المطربة الأردنية ديانا كرزون الحضور على مدى ساعتين.

وكان تامر قد صعد إلى المسرح وبدأ وصلته بأغنية "يا بنت الإيه"، حيث صعدت الراقصة لوسي هي الأخرى، ليقوم بأداء أغنية "هيّ دي" والتي أخذت لوسي في الرقص عليها، بينما اندمج تامر في الرقص معها، وأخذ ينظر إلى مناطق حساسة في جسدها وهو يغني ويقول "أكتر حاجة بحبها فيكي هو ده"، وكذلك "أكتر حاجة شدتني ليكي هيّ دي"، مما أثار استنكار الحضور.

وقد حاول تامر أن يخرج من الموقف المحرج الذي وضع نفسه فيه بـ"إفيه" حيث توقف عن الغناء بعد كلمة "أكتر حاجة شدتني ليكي"، وأشار بالميكروفون للجمهور الذي أشار إلى لوسي وقال "هيّ دي"، فما كان منه إلا أنه قال للجمهور "عيب مش كده".


وعلى مدار ساعة ونصف الساعة، قام تامر بأداء مجموعة كبيرة من أغنياته مثل "كل مرة، نور عيني، قرب حبيبي، وذلك قبل أن ينتقل لأداء عدد من أغنيات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وعدد من الأغاني الشعبية والتي كان أشهرها أغنية "بنت السلطان" للفنان أحمد عدوية.

وكان الحضور قد أبدوا استياءهم وتذمرهم من الحفل بعد تحوله إلى ما يشبه الفرح البلدي؛ إذ اخذ تامر في غناء الأغاني الشعبية فيما قامت الفتيات بالرقص أمام المسرح، وقام الشباب بتصويرهن على أجهزة الموبايل، ما حجب الرؤية تماما عن الحضور الجالسين على المناضد.


كرزون تتألق
ومن ناحية أخرى، ألهبت المطربة الأردنية ديانا كرزون الحفل بغنائها العديد من الأغنيات الطربية بدأتها بأغنيتها الشهيرة "إنساني ما بنساك" مرورا بعدد من أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم وصباح ونجاة ووردة الجزائرية.

وكانت القاعة قد سادها حالة من الصمت والإنصات عقب صعود كرزون للمسرح في الحادية عشرة والربع مساء للغناء على نغمات الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور علاء ياسين، وذلك قبل أن تضج بالتصفيق الحار بعد انتهائها من الغناء.

فلاشات على الحفل
وكان الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة قد شهد عددا من الموقف التي قام مراسل mbc.net برصدها، والتي كان أبرزها هروب الراقصة دينا من القاعة بعد أن التف حولها الجمهور لالتقاط الصور الفوتوغرافية وصور الموبايل معها، وخافت دينا من تكرار حادثة التحرش التي جرت معها من قبل، فآثرت الخروج من القاعة والوقوف خارجها أكثر من ساعة وربع الساعة.

الموقف الثاني كان انسحاب الفنانة نبيلة عبيد من الحفل بعد أن طلب منها أحد المنظمين ترك المنضدة التي تجلس عليها لكي يجلس عليها شخص آخر وضيوفه، ما سبب حرجا بالغا لنبيلة التي آثرت الانسحاب وترك الحفل في هدوء.

وكان الحفل الذي انتهى في الثانية عشرة والنصف من صباح السبت 16 يناير قد شهد تواجد عدد ليس بالقليل من نجوم التمثيل والغناء في مصر، فيما غاب عدد كبير من النجوم والذين أعلنت إدارة القناة عن حضورهم.


وكانت أولى الحاضرين الممثلة الشابة منة فضالي ووالدتها، وتبعتهم الفنانة نبيلة عبيد، ومادلين مطر، وأحمد ماهر، وسامي العدل، وعمرو سعد، ونيرمين الفقي، وغادة إبراهيم، ودرة التونسية، وساندي، ورامي وحيد، وأحمد زاهر وطفلتيه ملك ومريم، والمطربة شذى، ورشا مهدي، وأحمد عبد العزيز، ووحيد سيف، والراقصة دينا، والمخرج مجدي أحمد علي، والمخرج محمد النجار، والكاتب محمد الغيطي وابنته ميار.



تعليقات القراء

برشلوني اصيل
كل الخبر الهب والهبت الله يلهبكم في نار جهنم ناس قاعدة للغناء والرقص والمسجد الاقصى يتعرض للهدم
21-01-2010 12:18 AM
منحرف بس محترف
فااااااااااااااااااااشل looooooooooooser بسسسسسسسسسسسسسسسس
21-01-2010 01:53 AM
كريستال
تامر شو قصتك ولا الشهره بتغير الناس وبتخلي عندهم تدني بمستواهم الفني انا بحب بعض اغانيك مو كلها لانو في منها كلام مش لائق نهائيا خصوصا هي دي
21-01-2010 09:03 AM
ريري
هلا كرزون غنت افضل من تامر بس بلاش شو هالكذب من متى هالدبه صاير الها صيت
21-01-2010 02:12 PM
تولين المجالي
منظرك حلو ومغري
21-01-2010 02:19 PM
تولين المجالي الاصلية
لا هيك كتير يلي عم بيعلق باسمي يستحي شوي عيب عيب عليك.....
21-01-2010 04:53 PM
الى تولين المجالي الأصلية
لا توجعي راسك خيتو..هذا البارد الو فتره بتحركش فيكي انا متابعو....قدمي شكوى للبحث الجنائي وهم بجيبوه وبجيبو اللي خلفو لأن عملو هذا يدخل تحت بند جرائم النت...لأنو ببساطة ممكن بكرة يحط بأسمك تعليق مش ولا بد في موضوع حساس...ويعملك مصيبة...الك فتره بتترجي فيه ع الفاضي...ويا ريت من جراسا تثبت الألقاب حسب الروابط القادمة منها عشان ما يقدر احد يعلق ع موضوع بلقب غير لقبه ...ودمتم......الناصح
21-01-2010 06:33 PM
trawanah
انتي يا تولين جبتي الوجع لراسك .؟؟؟
21-01-2010 07:25 PM
ابو العبد
الا تامر
تامر كبير
21-01-2010 08:12 PM
من وجهة نضري
هيك يا تامر انحرفت والله انا بحبك اغانيك اكتر من شخصيتك . بس والله عيب تعمل هيك قدام جمهورك . يا زلمة احفظ قيمتك على الاقلة .وكنت اعتبرك انتا اهون واحد بالفنانين . بس هلئ بدون نقاش بدات الانحراف باغانيك وتصرفاتك واشارتك وحركاتك .والله خسارة عليك تعمل هيك.....
22-01-2010 01:52 AM
حريص
الى تولين المجالي انتي بنت حموله كويسه وعيب يطع منك هالكلام لميت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شو قصدك بمغري
22-01-2010 07:59 AM
غريب
بدون تعليق مصخره
03-02-2010 10:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات