"هيئة النقل " تفسخ عقد شركة أبو هلاله والشلالفه المعنية بخدمة طلبة جامعة الحسين بمحافظة معان


جراسا -

خاص- قررت هيئة تنظيم قطاع النقل العام فسخ العقد المبرم بين الهيئة وبين الشركة المشغلة لخط جامعة الحسين بن طلال مجمع معان ، وفق بيانصدر عنها بهذا الخصوص.

وجاء في بيان الهيئة ان مجلس الإدارة قرر فسخ العقد المبرم بين الهيئة وشركة أبو هلاله والشلالفه المعنية بخدمة طلبة جامعة الحسين بن طلال في محافظة معان.

وجاء قرار الهيئة بفسخ العقد مع الشركة المذكورة نتيجة عدم التزامها بتقديم خدمة النقل العام لطلاب الجامعة بالمستوى المطلوب وفقاً لشروط العقد وتعليمات الهيئة رغم إنذارها من قبل الهيئة بسبب المخالفات التشغيلية العديدة للشركة والتي ترتب عليها قرار فسخ العقد.

ونوه مدير عام الهيئة المهندس جميل مجاهد بان الهيئة تنوي حالياً وعلى ضوء هذا القرار طرح دعوة تشغيل جديدة والإعلان عنها في الصحف المحلية اليومية خلال الأسبوع القادم .

وكان العقد بين الهيئة وهذه الشركة وقع في عام 2005 .يشار الى ان طلبة جامعة الحسين بن طلال احتجوا اكثر من مرة على سوء خدمات وسائل النقل،وتلاعب سائقين بالاجرة .

 


 
 



تعليقات القراء

lمعن/ المعاني
هذا قرار صائب
21-01-2010 12:00 PM
طالب من جامعة الحسين
أشكرك هيئة النقل العام على هذا القرار الصائب الجاد بنفس الوقت ،،، لأن هذا القرار لازم يطلع من زماااااااااان
22-01-2010 01:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات