اغلاق

المجالي رئيسا للفوسفات


جراسا -

انتخب مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية بالأغلبية المهندس عامر المجالي رئيسا متفرغا للدورة المقبلة، فيما انتخب ممثل المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي نائبا للرئيس، على أن تسمي المؤسسة ممثلها في المجلس لاحقا.

وجاء انتخاب المهندس المجالي بالأغلبية دليل على ثقة المجلس الذي يمثل كامل هولدنج وشركة إدارة المساهمات الحكومية والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي والهيئة العامة للاستثمار في الكويت، بالمهندس المجالي.

وتم في أول اجتماع لمجلس الإدارة عقب انعقاد الهيئة العامة للشركة وانتخاب عضوين يمثلون القطاع الخاص هما المهندس المجالي الذي حاز على أعلى الأصوات، وعبدالفتاح أبو حسان، توزيع اللجان الدائمة في المجلس وتعيين رؤساء مجالس وهيأت المديرين في الشركات التابعة والحليفة لشركة مناجم الفوسفات.

وقال المهندس المجالي إن اختيار رؤساء مجالس الشركات التابعة والحليفة جاء لتحقيق الانسجام والتناسق في أعمال الشركة الأم وضمان تحقيق النجاح في المستقبل، خصوصا في وقت تواجه فيه صناعة الأسمدة، على مستوى العالم، صعوبات تتمثل في انخفاض الطلب وتراجع الأسعار بأكثر من الثلث.

وقدم المهندس المجالي الشكر للرئيس التنفيذي للشركة الدكتور شفيق الأشقر والإدارة التنفيذية وفريق العمل على حسن الإدارة والنتائج التي حققتها الشركة على صعيد العمليات التشغيلية والارباح الصافية في السنوات الماضية.

يذكر أن المهندس المجالي قد شغل عدة مناصب عليا في القطاعين العام والخاص قبل انتخابه رئيسا لمجلس إدارة الفوسفات، منها رئيس مجلس إدارة شركة المدن الصناعية، ورئيس مجلس إدارة شركة الإبداع الأردنية، ونائب رئيس مجلس إدارة المناطق الحرة. كما تولى منصب رئيس مجلس مفوضي هيئة المناطق التنموية والحرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات