الاشغال الشاقة المؤقتة بحق متهمين اقدما على اغتصاب فتاتين بريطانيتين


جراسا -

خاص- قررت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء وضع متهمين اردنيين بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة 13 سنة واربعة اشهر بعد تجريمهما بجناية اغتصاب مع فض البكارة وجناية الاغتصاب بالتعاقب ، فيما الاحكام قابلة للتمييز .

وجاء في تفاصيل القضية أن الفتاتين البريطانيتين كانتا في رحلة سياحية في الاردن وتحديدا كانتا يوم الجريمة في منطقة الاغوار ، وبعد ممارستهما للسباحة في البحر الميت ارتديتا ملابسهما وتوجهتا الى منطقة مجمع الباصات لتستقلا وسيلة نقل الى عمان.وبسبب تأخرهما لم تجدا سيارة وقابلتهما سيدة اردنية من المنطقة وعرضت عليهما المبيت في منزلها ، وبالفعل تم ذلك واكرمتهما واحسنت ضيافتهما وبعد العشاء خلدتا للنوم ، ونام زوج السيدة بحوش المنزل احتراما لهما ، وفي اليوم التالي ذهبتا الى المجمع وقبل وصولهما صادفتا المتهم الاول الذي عرض عليهما ان يوصلهما الى مكان مجمع الباصات سيرا على الاقدام ، وفي الطريق التقى مع صديقه المتهم الثاني الذي انضم اليهم ، ولكنهما اصطحباهما الى منطقة شجرية خالية من المارة وبعيدة عن الانظار واوهماهما انها الطريق الى المجمع ، وبعدها قاما باغتصابهما وتبين ان احداهما عذراء وتعاقبا على اغتصابهما ثم سرقا مبلغ مالي من حقيبة احداهما ، وبعدها اوصلاهما الى الشارع العام واشرا الى سيارة اجرة وركبا وكانت هيئتهما غير طبيعية ورويتا للسائق ماذا حصل معهما ثم اوصلهما الى اقرب مركز امني وقدمتا شكوى بحقهما وتم القبض عليهما.

وكانت سائحتان بريطانيتان تعرضا لاغتصاب في منطقة «الجوفة» بالشونة الجنوبية «130 كم جنوب العاصمة عمان» من قبل شخصين من نفس المنطقة، وهما من اصحاب السوابق الجرمية والعاطلين عن العمل.

وكان الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام قد افاد ، ان السائحتين توجهتا يوم السبت الماضي 13 اكتوبر الى منطقة البحر الميت، وبقيتا في المنطقة حتى غروب الشمس حيث لم تتمكنا من العودة بنفس الباص الذي اقلهما، مشيرا الى انه اثناء تجولهما في بلدة الجوفة تعرفتا الى احدى السيدات التي قامت بايوائهما في منزلها حتى صبيحة اليوم التالي، حيث طلبت من احد اقاربها ومعه شخص آخر بمساعدة السائحتين وايصالهما الى محطة الباص تمهيدا لعودتهما الى عمان. و

اوضح الناطق الرسمي انه اثناء مرافقة الشابين للسائحتين راوداهما عن نفسيهما الا ان الفتاتين رفضتا ذلك، حيث قام الشابان بتهديدهما بالقتل وقاما باغتصابهما عنوة.

وفور تلقي جهاز الامن العام شكوى من السائحتين تم تشكيل فريق تحقق متخصص من افراد البحث الجنائي والامن الوقائي وادارة حماية الاسر لملاحقة الفاعلين، حيث تمكن رجال الامن العام في شرطة محافظة البلقاء خلال ساعات قليلة من القبض على الفاعلين اللذين اعترفا بارتكابهما الجريمة النكراء.


 



تعليقات القراء

سؤال
ايش معنى لما وحده بالبلد بتم اغتصابها بتكون العقوبه بسيطه وتنازل عن الحق الشخصي الله لا يعوضهم وبختهم بفلج فلج يمكن بكل بريطانيا بتلاقيش عذراء طلع معاهم بنت عذرا ناس مكبوته بدها خصي ليتوبوا لانه بعد العقوبه برجعوا اشد واقوى .
20-01-2010 04:03 PM
قلم ساخر...US..
المجتمع الذكوري أخطر على الأمة من الاختلاط العفيف الذي يجمع المرأة والرجل في حدود مايراه العقلاء أساليبَ تعارفٍ لا تستقيم الحياة الطبيعية بدونها، فالتعارف يرقق الطباع، ويقلل نسبة الانفجار ويُكمِل مشاركة الجنسين في التربية والبناء والتعلم والخبرات الحياتية. الذهنية الجنسية التي صنعها أباطرة الفتوى نزعت كل وسائل المقاومة في الجسد والعقل، والمحروم والمكبوت والمقهور لا يحتاج لأكثر من لمسة واحدة لتتفكك مفاصل قدميه،
20-01-2010 04:06 PM
ابن البلد
اخص اخص اخص اخص يعيب الششششوم هيك تعاملو الضيوف والله انكو اولاد سسسسفاح وزنا
20-01-2010 04:16 PM
حمدي
شفتوا كيف السيدة الاصيله كيف احترمت الضيفه
وكيف اولاد الزناه التانينن شو عملوا
علا اية حال لو العكس صحيح يعني لو واحدة عربيه تم اغتصابها بدول اوروبا
كان صارت قصه عنصريه وانه اوروبا اغتصبوهم لانهم عرب ومسلمين
نسـال الله يا اخوان انه يلطف فينا
20-01-2010 04:26 PM
الي مابعرف الصقر ب0000
يا سيد حمدي هذوله اغتصبوهن لانهم مهووسين جنسيا وبفكروا انه هاي العملية طبيعيةجدا في اوربا , بس يا سمح الله لو اغتصبت مسلمة في اوربا راح تكون مقصوده ,لانه هناك ما في داعي للاغنصاب وهاي العملية اسهل شي ممكن يعملها ,فيا اسفي يا حمودة على تفكيرك
20-01-2010 05:48 PM
الى قلم ساخر...US..
و افرض انه ابنتك اجت وقالتلك انا حامل و مش عارفه من مين شو رح تسوي ؟
االانسان العاقل لا يضع البنزين بجانب النار... حتى لا يضع نفسه في موقف سيندم عليه . هذا في حال كنت انت انسان عاقل اما اذا كنت انت من مشجعين نشر الفاحشه انا اقول لك عليك في البدايه ات تقوم بغسل ادمغتنا من الاسلام وهذا يعني عليك ان تعمل كثيرا . ملاحظه النتائج لن تعوض جزء من التكاليف او كما يقول المثل ستنفخ في قربه مخزوقه
20-01-2010 07:04 PM
ابن الكرك
والله مو اصالة الشعب الاردنى الا عملوة الله لايشيل عنهم الاردن وناسة مو بهالصورة البشعة الشعب الاردنى تمثل بالشيدة الفاضلة التى احسنت وفادتهما واكرمتهما ولكن حسبي اللة ونعم الوكيل لم تسول له نفسة بالمس بكرامات الناس واعراضها
20-01-2010 07:51 PM
كركى
اى والله الاعدام قليل عليهم مو الاشغال الشاقة هاى سمعة وطن
20-01-2010 07:52 PM
حمدي
نعتذر
20-01-2010 08:08 PM
مكاحله
يا عيب بس
يا عيب
اغتصاب بنات وحيدات
مو عيب هذا التصرف
الله اكبر بس وين الرجووله
20-01-2010 11:10 PM
الي...#6......
ماذا يقول لسان حال واقعنا...ما الّذي يفضحه و يعرّيه...؟!ألا يصيح هذا الواقع قائلا في كلّ ساعة من ليل و نهار و في كلّ ما نقوله و نفعله...ألا يصيح و يصرخ مجلجلا مدوّيا بأنّنا أكثر شعوب الارض انحطاطا و تخلّفا على جميع المستويات...ألا يعرّي هذا الواقع مقدار همجيّتنا و غوغائيتنا و قلّة تربيتنا و سوء أخلاقنا... ألا يفضح نفاقنا و كذبنا...؟!!فكل ما يحيط بنا و ما نعتمد عليه من وسائل الحياة و الرّفاهية التي يستحيل على المسلم اليوم العيش و البقاء بدونها....كلّها اخترعها و صنعها الغرب الكافر المادّي الزّنديق .. الكهرباء، السّيارة، الطّيارة، القطار، الكمبيوتر،الهاتف، الأدوية و الأجهزة و الأدوات الطّبية، التّّلفاز...و كلّ إبداعات و منجزات العصر الحديث بما فيها الأكل و المشروبات و المنكّهات الصّناعيّة و اللّباس و المنتجات الزّراعيّة...كلّها بلا استثناء نأخذها من عندهم، ثمّ نأتي و نستعلي عليهم و نزعم أنّنا مهتدون و هم ضالّون أو نحن أعلى و أفضل منهم، و في الوقت نفسه نعجز عن إخفاء اندهاشنا و إعجابنا بل و انبهارنا ممّا حقّقه أولئك الكفّار من تقدّم و رقيّ في كلّ المجالات الماديّة و الإنسانيّة....أليس هذا انفصام في الشّخصيّة....؟!! و من المضحك أن نُرجع نحن المسلمون سبب تخلّفنا الصّارخ و عدم مجاراة الغرب إلى الابتعاد عن الدّين ..و الأطرف أو الأغرب أن نُحمّل تارة فتياتنا و نساءنا مسؤوليّة هذا التخلّف لأنّهنّ يهملن في الالتزام بالزّي الإسلامي (الحجاب)، و تارة أخرى لأنّنا ابتعدنا عن الصّلاة و قراءة القرآن... و ينسى المسلمون أن الغرب الضّال الكافر لا يؤمن بأيّ دين و حتىّ إن آمن فإنّ إيمانه لا يتعدّى الكنائس أو المعابد .. بينما الحياة العمليّة و السّياسية و الثّقافية تغلب عليها العلمانية و البعد عن الاديان...حتّى أن أغلب علماءهم و من ضمنهم الحائزين على جوائز نوبل في الفيزياء و الكيمياء و الطّب و غيرها من العلوم الأخرى هم في حقيقتهم ملحدين لا يؤمنون بوجود اللّه أصلا... فلماذا لم يمنعهم إلحادهم و عدم إيمانهم بأيّ دين من الإبداع و التّقدم و الازدهار و صنع كلّ المنجزات الحضاريّة الّتي ينعم بها العالم اليوم....؟؟!!



21-01-2010 12:20 AM
ناشط حقوقي #2 ( قلم )
شو يا سي #6، صمت وصمت وأفطرت على بصله؟ سقطت من عيني ثلاث أشبار أسؤ ما قراءت فعد إلى رشدك ليت يكون عندك الشجاعة في رسم معلومات لنفسك ..
21-01-2010 12:38 AM
الدكتور حسن ربابعة
يمكن ان بنصح زوار الاردن بتوجيهات امنية حفاظا عليهم لان هذه الشنائع ذات مردود خطير على الاردن والسياحة فيه
21-01-2010 03:34 PM
أبوالكرد الأردني
يا حيف والله فضحتونا
الله يخزيكو بالدنيا والأخرة
هيك بتتعاملوا مع النسوان يا أشباه الرجال؟
ومع سواح عشان تكون فضيحة بجلاجل على قولة المصاروة؟
الله يخزيكو
21-01-2010 05:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات