اغلاق

العميد المتقاعد "طه الشوابكة" يهنىء جراسا


جراسا -

يتوجه الكاتب ( صديق الموقع) العميد المتقاعد ( طه عبدالوالي الشوابكه ) من جراسا نيوز بالتهنئة والتبريك على التحديث الجميل لصفحات موقعها مثمنا عاليا الاطلالة الرائعة المتميزة لعناوين ومضامين هذا الموقع الالكتروني بما يتحلى به من الموضوعية والشفافية في الطرح والصدق والثبات في المنهج حول كل ما ينشر للتعبير عن هموم الوطن والمواطن, مقدرا عاليا جهود كل العاملين الخيرين ( ادارة ومحررين وعاملين) الساعية الى ادامة ألق وحضور هذه النافذة الاعلامية الوطنية الحرة بامتياز. مبارك والى الامام بعون الله.



تعليقات القراء

العقيد خالد الغدران الزبون
اهنئكم ..............وانني من متابعي هذا الموقع منذ 5سنوات
عبر موقعكم احيي الاخ والصديق العزيز طه بيك
08-05-2016 07:46 AM
هاني المحاميد
اهنئكم على هذا الانجاز والذي ان دل على شئ انما يدل على مدى تفاني العاملين في هذا الموقع واخلاصهم وانتمائهم واتمنى لهم التوفيق . واشكر الصديق طه على هذه العبارات الجميلة
08-05-2016 10:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات