القبض على 60 وافد مصري داخل شاحنتين في مركز حدود جابر


جراسا -

خاص - تمكنت الاجهزة الامنية في مركز حدود جابر من القاء القبض على 60 وافد مصري داخل شاحنتين محملتين بالخضار متجهتان الى احد الدول المجاورة وقد تم التحفظ على الوافدين .

وحسب مصدر لــ " جراسا نيوز " ان العمال كانوا بصدد الهروب من الاردن لمخالتفهم شروط الاقامة , وكذلك الدخول بشكل غير قانوني لهذه الدوله, وسيتم تحويل العمال الى المدعي العام لاجراء المتقتضى بحقهم .



تعليقات القراء

ابن الشمال
زي هالبلد ما بلاقوا يا هبايل وين بدكو ترحوا في ارحم من الاردن واسهل من معاملاتها والله اريح من البلد الى بدكو ترحوا عليه واقل عقوبه وارحم عقوبه بدون تسريح (تسفير) اما تتدخلوا بسرقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هبايل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
20-01-2010 12:19 PM
مجدي
لقمة وما اصعبها في هذا الزمان . يعني مصر بلد الخير يصبح شعبها يبحث عن العمل خارج ارضه .. لماذا نحن في بلادنا غرباء وجياع ؟
20-01-2010 01:36 PM
مزعل
...لان فرعون الثاني لم يجد من يوقفة عند حدة , مش هيك قال فرعون الاول يامجدي ؟؟؟
20-01-2010 04:31 PM
ابن الكرك
والله يا اخوان العالم بدها تعيش
20-01-2010 07:54 PM
أبو خالد
مصر حكمت على أربعة أردنيين بالإعدام بتهمة تهريب مخدرات لسيناء ، وعلى قضائنا محاكمتهم بأشد العقوبات فربما يكونوا ارهابيين أو أصحاب سوابق أو مجرمين .
23-01-2010 02:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات