الزرقاء وحفر الشوارع !


كان الله بعون اهل الزرقاء وعون المجلس البلدي على هدر انجازاتهم بشوارع تم تحفيرها للمياة لغاية وقف هدر التسريب بشبكة مصابة بهريان من سنين فتم التحفير بعطاء من شهور و صوت الحفر والتطبيل بكل شارع وحارة .

والمواطن مصاب بذهول من تجاهل الجهات المعنية بمراقبة المعني بالمشروع وهو يمارس علينا

المماطلة والطناش عبر ورش التحفير لا بل بقاء اهل الزرقاء تحت غطاء الغبار والتراب والازدحام !

والبلدية مشكورة تتولى اعادة تاهيل الشوارع بمواصفات وخلاطات وزراعة الاشجار لترسم جمال وامل بنفوس الصابرين عن سنوات لازال التحفير مستمر بعد تعبيد الشارع يتم الان فتح حفر بكل زاوية وبكل شارع واكوام من التربات والرمال وطبقة من الغبار تتسبب بحساسية بين الاطفال فكيف بكبار السن المصابين بهشاشة عظام والكل على يقين ان الزرقاء تتحمل فوق المستحيل بسبب الهجرات والازدحام باعداد السكان الغير طبيعي بمساحة تتجاوز كل ما هو معقول او مقبول .

كان الله بعونك يازرقاء وعون المجلس البلدي .

كان الله بعون بلدية الزرقاء التي تواجة برنامج يهدف تشوية جماليات الانجازات من سنوات بحفر وتحفير وصمت غير مسبوق من السادة النواب والاحزاب والاعلام .

ونحن اليوم نرفع الامر لله ليحمى مملكتنا ويبارك بسواعد العطاء شاكرين لاهل الزرقاء صبرهم وللبلدية الزرقاء كل الامتنان على العطاء والبلاء بهيك مشروع حول الشوارع لحفر من سنوات !

كاتب شعبي 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات