طبيب مخالف يجري "عمليات" للاطفال بمستشفى المقاصد


جراسا -

خاص- يقوم طبيب سوري الجنسية باجراء عمليات جراحية لاطفال اردنيين في مستشفى المقاصد الخيرية في الجبل الاخضر بالعاصمة عمان، بشكل مخالف للقانون، كونه لا يحمل تصريحا بمزاولة مهنة الطب داخل المملكة.

وأكدت مصادر موثوقة لـ"جراسا" أن الطبيب السوري الذي نتحفظ على أسمه، يجري عشرات عمليات استئصال اللوزتين للاطفال، وعمليات جراحية أخرى، دون حسيب أو رقيب من أحد عليه وعلى ادارة المستشفى التي عينته دون حيازته تصريحاً بمزاولة المهنة.

ويعاني مستشفى المقاصد الخيرية الذي تم افتتاحه بتاريخ 1-1-2014 في العاصمة عمان- الجبل الأخضر من قبل لجنة زكاة حي نزال والذراع الغربي، من فراغ اداري منذ اشهر حتى الان بعد أن حلت هيئته الادارية السابقة، ولم يعين حتى اللحظة مجلساً اداريا ثانياً من قبل وزير الاوقاف المكلف بذلك، الامر الذي يترك المستشفى الخيري في مهب الريح، اذا لم تتدارك الوزارة أمره بشكل عاجل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات