اغلاق

نحن في غنى عن هذه الدوامة ؟ !


لا ادري حقيقة ما يجري بخصوص موضوع د.باسم عوض الله رغم حجم ما اثير ويثار وتتخلله كثير من التحليلات والاشاعات التي لا يعلم حقيقتها الا من هم على اطلاع مباشر بموضوعه.

في كل مرة يطل علينا د.باسم بملاحظة ''بوست '' على صفحته في الفيس يتحدث فيها بما يوحي وكأنه على وشك تشكيل الحكومة ، او يظهر في مشهد سياسي مفاجئ وعلى غير المألوف بروتوكوليا يوحي ايضا انه مدعوم باعلى المستويات داخليا اوخارجيا وانه على وشك تشكيل حكومة ، او تسري اشاعات قوية كالهشيم في يوم حار اشتعلت به النيران بان الرجل صاحب مواهب وقدرات وسداد الديون وجلب المليارات حتى يخيل لنا بانه ''سوبرمان '' يفوق صيته رؤساء دول والمحصلة ايضا ايحاء بتشكيل حكومة قادمة .

وما ان يكتب البوست او تسري الاشاعة حتى تثور الاعتراضات بشكل متراشق ومن مختلف المستويات بل ومن مستويات غير معهودة لم ارى قضية جدلية مثيرة على هذا النحو كما هو هذا الموضوع.

طيب ما دام الحال هذا على هذا النحو من البلبلة والتشنج وردود الفعل على بوست او تسريبات اواشاعات خجولة توحي بتشكيل حكومته ؛ لماذا لا يطل علينا الدكتور عوض الله مباشرة وعبر الاعلام الرسمي مثلا او الفضائيات الاخرى التي يختارها ويتحدث تفصيلا لنرى مضامين طرحه ويوضح لنا حقيقة امره وموضوعه ونرى حجم الدعم له وحقيقة من يعارضونه سواء من ظهروا او لم يظهروا بعد.

ارح الناس يا باسم من دوامة نحن في غنى عنها..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات