اتحاد كرة القدم يتسلم 300 الف دولار من «الجزيرة» و200 الف من «المناصير»


جراسا -

تسلم اتحاد كرة القدم مبلغ 300 الف دولار من قناة الجزيرة وهو جزء من قيمة اتفاقية نقل مباريات دوري المحترفين والبالغة مليون دولار عن كل موسم.
 اعلن ذلك خليل السالم امين سر الاتحاد واضاف بان الجزيرة اوفت بالتزاماتها وسددت كامل الدفعات الشهرية والتي تبلغ 100 الف دولار شهريا مشيدا باجواء التعاون والالتزام التي يبديه المسؤولون في القناة.
 وحول ما اذا كان الاتحاد طلب من الجزيرة توسيع حجم بث المباريات اكد السالم ان اتصالات تتم مع المسؤولين بهدف توسيع رقعة التعاون في كافة المجالات.
 كما تسلم الاتحاد الدفعة الشهرية من مجموعة شركات المهندس زياد المناصير بصفتها الراعي الرسمي للكرة الاردنية والتي تبلغ 200 الف دينار مشيرا الى ان المسؤولين عن الشركة اوفوا بكافة الالتزامات المالية وبصورة منتظمة مما يمكن الاتحاد من تسديد التزاماته للاندية والاجهزة التدريبية حيث ينتظر ان تصرف اندية دوري المحترفين دفعة من مستحقاتها الشهرية والتي تبلغ 15 الف دينار اليوم بعدما تسلمت كافة الاندية شيكاتها قبل عدة ايام.
 وتعاني اندية دوري المحترفين من ضائقة مالية خانقة صنعتها ظروف عديدة كان من ضمنها ما صنعته الاندية نفسها من خلال سلسلة تعاقداتها مع مدربين ولاعبين بصفقات خاسرة وكبدتها نفقات كبيرة.
 وينتظر ان يصدر الاتحاد اليوم القرار الرسمي لمعالجة الاحداث التي اعقبت مباراة الوحدات وشباب الاردن بختام مرحلة الذهاب من الدوري وتحديدا ما حدث داخل وخارج حجرات اللاعبين.
 واكد السالم ان الاتحاد لم يصدر اي قرار سابق وانه شخصيا عقد اكثر من جلسة مع طاقم حكام المباراة ومراقبها بهدف الوصول الى القرار السليم وبما يحقق العدالة للجميع.
 وكانت انباء غير موثقة اشارت الى ان الاتحاد اتخذ عقوبة الايقاف لاربع مباريات على لاعب من كل فريق وفرض غرامة مالية بحق احد الناديين جراء الاضرار التي تعرضت لها بعض المرافق لكن السالم نفى بشكل قاطع ما اشيع وان القرار الرسمي سوف يصدر اليوم.
 
70 الف دينار غرامات
قدر امين سر اتحاد كرة القدم قيمة الغرامات المالية التي فرضت على الاندية خلال عام 2009 وتم اسقاطها بتوجيه من سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد بنحو 70 الف دينار.
 وكشف النقاب عن ان مجمل العقوبات المالية المترتبة على اندية دوري المحترفين خلال مرحلة الذهاب من الدوري بلغت نحو 28 الف دينار وباقي المبلغ لباقي الاندية بباقي الدرجات.
 
فيترو يصل اليوم
يصل الى عمان اليوم الحكم الدولي المتقاعد الفرنسي ميشيل فيترو في زيارة تمتد حتى السابع من الشهر المقبل.
 وتاتي زيارة فيترو وهو مستشار التحكيم باتحاد كرة القدم من خلال علاقات التعاون مع الاتحاد الاروبي لكرة القدم والتي تجسدت بعلاقة الصداقة والتقدير التي تربط سمو الامير علي بن الحسين مع ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوربي لكرة القدم.
 وينتظر ان يتم خلال الزيارة اعداد برنامج عمل متكامل للنهوض بمستوى التحكيم والاهتمام بالقاعدة .
الى ذلك ستحتفظ دوائر اتحاد كرة القدم بعملها دون اجراء تعديلات جوهرية وفقا لما اعلنه امين سر الاتحاد والذي اضاف بان الاتحاد سوف يعيد تشكيل اللجان دون ان يحدث اي تعديل على الدوائر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات