ازدواجية مباركة !


بحق لدينا مجلس حكماء سطر انجاز وبطولة بالموافقة على ازدواجية الجنسية بجلسة تم المراد وبقرار اغلبية تم حسم الجدل والجدال واصبح مزاج الاغلبية البرلمانية تمثل العباد وخدمة البلاد والله المستعان .
نحن المواطنيين ما يهمنا من السادة النواب بعد الاجماع على الازدواجية بحث بسلم التعينات في الادارات العليا. وبرامج الاسعار وطرح عقدة الحد الادنى للاجور مع بطاقة تامين صحي لكل اسرة اردنية خارج تغطية التامين واسعار الادوية والمواعيد بالمستشفيات الرسمية التي تخضع لشهور للحصول على صورة او عملية مع ان هناك من يدخل مباشرة بدون مواعيد او حتى سؤال .

لا نجد ما يمنع اليوم من طرح مشروع تسعيرت المحروقات الشهرية مع بحث حوافز مجالس الادارة وكيف يتم وليش ونحن نجد مسؤول باكثر من موقع عضو هنا وهناك .

يعني ازدوجية المناصب والمكاسب .
واجب اليوم البحث وحسم الشكوك بعد ازالة الاكشاك . والى متى !
ونحن على ثقة مش راح يتم المراد وهي مجرد هلوسات نتيجة فرحتنا بقراركم الشجاع اصبح لنا احلام ولن نجد لها مفسرون او ميسرون .


وبقاء المواطن على خوازيق الزمن بانتظار فانوس الاوهام ومصباح هو بحكايات واساطير الغابرين مش الموحدين هي مجرد خرابيش ولم يعد للخرابيش اليوم وجود بسبب توفر الحجارة والعمارة .
نحن مباركين لسادة المحترمين على الانجاز ونسأل الله لنا ولكم مسك الختام .
لن نستجدي الكلام يكفي لنا صندوق معونة ومؤونة رمضان . ولله الحمد
اللهم بارك لنا بمملكتنا مملكة الخير لنعيش بسلام وامن وايمان . آمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات