المسلماني يستضيف الطفل الفلسطيني احمد الدوابشة | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

المسلماني يستضيف الطفل الفلسطيني احمد الدوابشة


جراسا -

يستضيف رئيس لجنة السياحة والآثار النيابية والناطق الرسمي لكتلة الإصلاح النيابيه النائب أمجد المسلماني غدا في الساعة الخامسة والنصف عصرا الطفل احمد الدوابشة الناجي من محرقة الدوابشة في مقره الخدماتي بجبل الحسين ويدعو كل ابناء الوطن الواحد بالمشاركة بتكريم هذا الطفل الشاهد الوحيد المتبقي من عائلته.

وقال النائب المسلماني انه سيقام حفل استقبال للطفل كما انه سيتم مساعدة الطفل بزيارة بيت الله الحرام وتأدية مناسك العمرة . برفقة أقربائه .

وعبر المسلماني عن حزنه الشديد من الذي حصل مع عائلة الدوابشة التي تعرضت للحرق على أيدي عصابات المستوطنين في نابلس قبل أشهر في جريمة اهتز لها الرأي العام العالمي وكشفت الوجه الحقيقي البشع للصهاينة ، وعبرت عن مدى الحقد الصهيوني على العرب و المسلمين عامة والشعب الفلسطيني خاصة .

وتعد هذه البادرة من المبادرات التي قدمها النائب المسلماني تعبيرا عن التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وشهدائه الابرار ، وتأكيدا على عمق الوحدة الوطنية بين الشعبين الأردني والفلسطيني .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات