الوحدات إلى المركز الثاني


جراسا -

ألحق الوحدات بطل جميع المسابقات في الموسم الماضي الخسارة الأولى هذا الموسم بضيفه شباب الأردن حين هزمه (2-صفر) اليوم السبت على إستاد مدينة الملك عبد الله الثاني في القويسمة بعمان في ختام المرحلة الحادية عشرة الأخيرة من دور الذهاب في الدوري الأردني لكرة القدم.

وسجل الهدفين كل من عامر ذيب في الدقيقة 20 ورأفت علي في الدقيقة 78 فتقدم الوحدات الى المركز الثاني برصيد 24 نقطة بفارق نقطة خلف الفيصلي المتصدر وبفارق نقطتين أمام شباب الأردن الذي تراجع إلى المركز الثالث.

وتناوب الوحدات وشباب الأردن على السيطرة على مجريات شوطي مباراة فأنهى البطل الشوط الأول متقدماً بهدف عامر ذيب الذي استقبل تمريره ماكرة من رأفت علي وضعته وجها لوجه مع الحارس معتز ياسين وأرسلها قوسية "لوب" في الشباك.

وفي الدقيقة 24 أهدر محمود شلباية فرصة مناسبة لزيادة غلة الوحدات، وكاد اللاعب نفسه يحسم الأمر مبكراً في بداية الشوط الثاني لكنه فرط مجدداً بفرصة انفراد تام في الدقيقة 51.

وأدى تراجع الوحدات إلى المواقع الدفاعية إلى ضغط مكثف من شباب الأردن أثمر عدة فرص مباشرة تناوب المهاجمون على إهدارها بدأها في الدقيقة 63 المحترف الكونغوالي كابيلونغو الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس مرمى الوحدات عامر شفيع قبل أن يسدد محمد خير هداف المسابقة بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 67 ومهند محارمة (العائد من الإصابة) فوق العارضة بعد ذلك بدقيقتين، ومحمد خير فرصة مثالية أخرى إثر تمريرة من المحترف الفلسطيني فادي لافي في الدقيقة 73.

واستغل الوحدات اندفاع شباب الأردن وعزز تقدمه بهدف آخر في الدقيقة 78 حمل إمضاء رأفت علي الذي تبادل الكرة مع شلباية وعيسى السباح قبل أن يتابعها الأول في الشباك وسط احتجاج شباب الأردن على حالة تسلل.

وكاد فادي لافي يسجل لشباب الأردن هدفاً في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع لكن كرته ارتدت من القائم الأيمن.

وعلى إستاد الأمير هاشم في الرمثا، استعاد العربي مع عودة مدربه السابق العراقي كاظم خلف، نغمة الفوز على حساب ضيفه اليرموك بهدفين لماهر الجدع إثر تمريرة من أحمد غازي وضعته في مواجهة المرمى ومحمود البسول الذي استثمر كرة مرتدة من القائم إثر تسديدة أحمد غازي وضعها في الشباك.

وسيطر التعادل السلبي على مباراة الكرمل وضيفه البقعة التي أقيمت على إستاد الحسن في إربد.



تعليقات القراء

مبروك الفووووووووووز
الفين مبروك للمارد الأخضر ..
17-01-2010 02:57 AM
بيسان
الف مبروك دايما مبيضين وجهنا
17-01-2010 06:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات