الأردن يتسلم المشتبه به الثاني في اختلاس الزراعة الأسبوع الحالي


جراسا -

أكد مصدر حكومي مطلع في وزارة الزراعة قرب تسلم المشتبه به الثاني في قضية اختلاس مبلغ 1.2 مليون دينار من وزارة الزراعة، متوقعا أن يتم ذلك في بحر الأسبوع الحالي.

 وقال المصدر إن المشتبه به "ألقي القبض عليه في مصر قبل أيام، وجرت اتصالات موسعة بين مسؤولين أردنيين ومصريين لتسليمه إلى المملكة".

 إلى ذلك، قال وزير الزراعة المهندس سعيد المصري لـ"الغد" إن التقرير النهائي في التحقيق الذي يجريه حاليا مدعي عام مكافحة الفساد، "لن يتم الإعلان عنه إلا بعد انتهاء أعمال الجرد المالي الذي تنفذه وزارة المالية، والاستماع إلى أقوال المشتبه به الثاني في حادثة الاختلاس".

 وكانت السلطات المصرية وبطلب من الحكومة أجرت حجزا تحفظيا على ممتلكات المشتبه به الثاني، حيث تم الحجز على 3 شركات وعدد من السيارات، فيما نفذت الجهات المعنية في المملكة الحجز التحفظي على الأموال المنقولة وغير المنقوله للمشتبه بهما الأول الذي جرى توقيفه في وقت سابق، والثاني المنتظر تسلمه من مصر.
(الغد - محمود الطراونة)



تعليقات القراء

تـــــــــــــــيييييــــــــــــــــــــت
اعتقد ان امثال هؤلاء الاشخاص يجب وضع اسمائهم للعلن و لا يجب الحفاظ على سمعتهم لان من يسرق المال العام كمن سرق الشعب جميعا و يحق للشعب معرفته و معرفة العقاب الذي سيحصل عليه خاصة بما انه بهذه السرعة قام بأنشاء 3 شركات و عددا من السيارات بمصر

فنرجو من جراسيا عدم الحفاظ على سمعة هؤلاء و ذلك حتى يحتاط الشعب منه في المستبل لانه لن يبقى بالسجن الى الابد

فنرجو عدم البقاء حبيسين لكلمة المتهم كضمير غائب حاضر

و شكرا لدولة مصر الحبيبة على القبض على هذااللص
16-01-2010 11:38 AM
بيسان
المهم يرجعو الفلوس اللي انسرقت
16-01-2010 03:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات