عادل إمام : كنت أعاني من فيروس يصيب بـ العمى


جراسا -

 كشف الفنان الكبير عادل امام أنه كان يعاني بالفعل من متاعب في عينيه وخضع لفحوص طبية في فرنسا بعد أن داهمته الآلام بطريقة لا تحتمل عقب الانتهاء من تصوير فيلم "حسن ومرقص".

وأضاف أن الطبيب الفرنسي المعالج طلب منه الراحة حتي لا تتفاقم الأمور ويصاب بالعمي، مشيراً إلى انه خضع لعلاج مكثف، وشفي تماما من المرض الآن.

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن أطباء في فرنسا نصحوا إمام بالابتعاد عن التمثيل نظرا لأنه يعاني مرضا يهدد حياته. وأعقب هذا الخبر انتشار بعض الاشاعات التي خفف منها ظهوره بالتلفزيون المصري في حلقة من برنامج "البيت بيتك"، استضاف فيها الصحفي محمود سعد، وزير المالية يوسف بطرس غالي، وأدار إمام نفسه الحوار معه.

وأوضح النجم الملقب بالزعيم أن "الخبر قديم يعود الي عدة أشهر مضت، عندما اصيب بفيروس غريب في عينيه استلزم راحة تامه واغماض العينين لفترات طويله".

وتابع أن الطبيب أرجع سبب الاصابة الي "الماكياج" الذي وضعه علي وجهه لفترات طويلة أثناء تصوير فيلمه الاخير"حسن ومرقص" مع الفنان عمر الشريف، والذي قام فيه بدور رجل دين مسيحي يتعرض لتهديد بالقتل من قبل متطرفين مسيحيين، بعد أن دعا الي التسامح وهاجم التشدد المسيحي.

وأكد إمام أنه الآن بحاله جيدة بعد أن مرت مرحلة الخطر، حيث حذره الاطباء من احتمال اصابته بالعمي، وقد واظب علي العلاج حتي شفي تماما.

وتحدث الفنان عادل إمام عن فترة مرضه واصفا اياها بالفترة القاسية، قائلا: "شعرت بالتعب الشديد وسافرت الي فرنسا وقضيت عدة أيام بها، وهناك واجهني الطبيب بكل صراحة بحقيقة المشكلة، وهو ما جعلني انتظم في العلاج، رغم التعب الذي كنت أعاني منه من جراء الأدوية والمضادات الحيوية التي تناولتها، وكنت أنام على إثرها ساعات كثيرة من الليل والنهار".

وأضاف أنه سافر مرة أخري، واطمأن علي حالته الصحية وحالة عينيه، كما قام باجراء فحوصات شامله اطمأن خلالها من الأطباء علي أن الرئة أصبحت سليمة ولا تعاني من اي التهابات، كما أن الحنجرة والأحبال الصوتية في حالة جيدة.

وأكد الزعيم أنه يشعر بالرضا ويحمد الله علي أن الالتهاب لم يهاجم عينيه أثناء تصوير "حسن ومرقص" وإلا لتأخر الفيلم وتأثر الميعاد المحدد لعرضه، مشيرا إلى أنه لا يحب أن يكون سببا في أي مشكلة تحدث للمنتج أو الموزع وأصحاب دور العرض المتفق علي عرض الفيلم بها.
وقال إنه يحمد الله علي كل شيء، وكلما نظر الي تاريخه الطويل والصعوبات التي واجهها في حياته وما وصل اليه الان يحمد الله.

واستطرد إمام بأنه يتابع كتابة فيلمه الجديد مع السيناريست يوسف معاطي، والذي ستدور أحداثه حول القضية الفلسطينية وحركتي فتح وحماس واقتحام الفلسطينيين الحدود المصرية بعد اشتداد الحصار عليهم، حيث يقوم بدور شخص يخطط لتفجير بنك اسرائيلي ويبدأ في تجنيد مساعدين لتنفيذ العملية.

ونفي امام أن الفيلم قد يتضمن أي اساءة لحركتى فتح و حماس، مؤكدا أنه يتحدث عن القضية الفلسطينية لكنه سيتطرق لحالة الانقسام بين الحركتين.

يذكر أن الفيلم الجديد الذي يكتبه الآن السيناريست يوسف معاطي للزعيم، تغيرت محاوره أكثر من مرة بسبب حساسية تناول الفيلم للشأن الفلسطيني، حتي استقر علي صيغة نهائية، غير أن إمام لم يستقر حتي الآن علي المخرج الذي سيبدأ تصوير الفيلم نهاية شهر نوفمبر.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات