هددونا بـ " الاحذية " ونفذوها بـ " القنابل "


جراسا -

خاص – جمال المحتسب – الهجمة الشرسة التي تعرض لها الأردن, من قبل اصوات ناشزة في الصحافة الاسرائيلية, التي طالبت بأهانة وضرب السفير الاردني في " تل ابيب " على رأسه ورمية بالحذاء, ووصفت الأردن بانه راعٍ للارهاب, اثارت حفيظة وغضب الاردنيين دون استثناء .

الكاتبة اليهودية سميدار بيري، صديقة بعض السياسين الاردنيين قالت في مقال لها : " لا يكفي الخازوق الذي أعددناه للسفير التركي، الآن ينبغي استدعاء السفير الأردني وإعطاؤه ضربات على رأسه, ولا ننسى ان ندعو الكاميرات " .

اما المتطرف الكاتب دان إيال كان أكثر وقاحة، حيث كتب مقال في صحيفة معاريف قال فيه : " سنوات من الدبلوماسية في واشنطن علمتني بان شأنا واحدا ينجح مع المسلمين: الإهانة، مثلما في سجن أبو غريب في بغداد، استخدمنا تكتيك الكرسي المنخفص مع تركيا، في حالة الأردنيين لعله يمكن استخدام إستراتيجية مباشرة: الحذاء " !!!

وبنوع من السخرية طالب الكاتب بدعوة السفير " علي العايد " لوجبة عشاء، وحالما يبدأ بأكل اللحم يتم إبلاغه أنه لحم خنزير على مرأى من عدسات مصوري القنوات الإسرائيلية، وتحدث الكاتب بوقاحة عن صور جلالة الملك.

هذه الاصوات التي تجرأت وتطاولت على الأردن, من داخل دولة قائمة اساساً على الارهاب, وقادتها من اكبر مجرمي العالم, حيث ارتكبت المجازر ضد العرب والمسلمين, ومارست اعمال القتل والاغتصاب بحق الاطفال والنساء والابرياء, نقول لكم : لا يحق لابناء القردة والخنازير ان يتطاولوا على النظام في الأردن وعلى شعبه, وعلى مسؤوليه, لان التاريخ باستمرار يفضحكم, فأنتم قتلة الانبياء .. وانتم اصحاب الدهاء والخبث .. وانتم الشعب الوحيد الملعون من الله عز وجل .. وانتم أصل الفتن .. ننصحكم ان لا تتطاولوا على اسيادكم يا ...

وطالما ان الاسرائيليين يمتلكون هذا الرصيد من هذه الصفات القذرة, فأن محاولة تفجير الدبلوماسيين الاسرائيليين امس الخميس كانت محاولة مفبركة من قبل الموساد, الذي يهدف الى زعزعة امن واستقرار الأردن كنتيجة حتمية لمواقف الأردن الأخيرة الداعم للقضية الفلسطينية.

أقول : في حالة الاسرائيليين هذه يمكن استخدام استراتيجية مباشرة : " القاذورات " !!!

فلماذا لا نقوم بدعوة السفير " دانيئيل نِفو " الى العشاء ونصفعه على الرأس ونرميه بــ " القاذورات " بدلاً من " الاحذية ", ولاننسى ايضاً ان ندعو الكاميرات والفضائيات العالمية .

في النهاية أقول للاصوات المتطرفة الصهيونية انكم تطالبون برمي سفيرنا " العايد " بـ " الاحذية " ونحن ابتداءً من اليوم نطالب برمي سفيركم " نيفو " بــ " القاذورات " لانها الهدية الوحيدة التي نرغب بتقديمها لكم .

أخيراً أقول بأن الاسرائيليين وعبر اصواتهم هددونا بــ " الاحذية " ونفذوها بــ " القنابل "



تعليقات القراء

ميسرة زريقات
اعذرني يا صديقي فلن ارمي القاذورات على احد لان هذا ليس من طبع الرجال بل الانذال .. كما ان هذه اصوات فردية وكتاب حاقدين وعندنا الكثير من الكتاب الحاقديين ايضا وغير الموضوعيين . بالمقابل هنالك اصوات اخرى في اسرائيل تعرف جيدا ان الاعتداء هدفه الاضرار بأمن البلد وهنالك كتاب معتدلين وكما تعرف فان هناك يمين اسرائيلي متشدد واخر يساري معتدل يؤمن بالسلام واهميته مثل الكثير من ابناء شعبنا الذين يؤمنون ايضا بالسلام .. تقول لهؤلاء الكتاب الحاقدين المتشددين , انعقوا كما شئتم فمهما طالت الحرب سيأتي بعدها سلام بينما تبقون انتم تنعقون في الهواء لان الذي لا يؤمن بالسلام هو انسان مريض وغاضب على نفسه قبل الغضب على الاخرين ..
15-01-2010 01:04 PM
بطلت تفرق
لازم نطالب بورقة اعتذار مثل تركيا
15-01-2010 01:13 PM
ابو عودة
هذة القمامة اللتي اتت من كل حاويات الدنيا اللتي تسما اسرائل تتطاول على صور جلالة الملك والاردنين هم لا يعرفون من الاردنين الا اللطف والحلم لن نسمح لكم ياقمامة العالم بان تكونوا الا خنازير وحثالة البشرية واين موقف حكومتنا الرشيدة من ذلك
15-01-2010 01:21 PM
يوسف
المفروض ان يعتذروا ورجلهم على رقبتهم..لايجب ان تمرر الحكومة الاردنية هذه الاهانة على خير.. هذا بالون اختبار للاردن لمخططاتهم.. لذا انتبهوا..
15-01-2010 02:32 PM
الى 1
احنا العرب هيك ما بنعرف غير نكون جنب الحيط رابطين من رقابنا بجنازير والله كل ما اشي بصير بنوقف و ما بنعمل اشي وانت قاعدع بتحكي سلام ......سلام مع الي قتلو اهلنا السلام هذا .............................
اذا احنا صرنا نميز انوا في اسرائيلي محترم واسرائيلي مش محترم ,,,,,,,روحت
الله ينصركوا
15-01-2010 03:09 PM
روحت
والله روحت
احنا :مشان الله بدنا سلام بس لاتحكوا عنا ولا تمنعوا عنا الاكل
هما :اخرسوا بدنا نقتل كل واحد بحكي انوا احنا ارهابيين
احنا : ماشي الي بدكم اياه الله بعين
هما :ايوه هيك ...................اعدموهم
هذا ما يحدث الان
سلام سلام سلام سلام
15-01-2010 03:16 PM
allo allo
وينك يا وزير الاعلام يا نبيل الشريف عن هيك تصريحات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
15-01-2010 03:39 PM
Maher
I think that the Israeli flag in Amman is the biggest insult to all of us
15-01-2010 03:45 PM
بدو الوسط
ادا اساتم لسفيرنا فانتم الخاسرين ستفتح عليكم ابوا لا قبل لكم بها والله اننا نقول ويقدر الله على تنفيد ما نفعل
ولا تنسوا الكرامه
15-01-2010 04:45 PM
أردني حر
اعتذار مابكفي.....

هاظ اذا اصلا طلبو اعتذار..
15-01-2010 05:13 PM
الى ميسرة زريفات
حسبنا الله ونعم الوكيل عليك وعلى كل المساكين امثالك؟!
15-01-2010 05:52 PM
مش في البلد
اكلت يوم اكل الثور الابيض فرطوا بفلسطين ورضيتوا باحتلالها وتخليتوا عن الفلسطينيين اجا الدور عليكو
15-01-2010 05:55 PM
ابو عودة الحسبان المفرق
تخسا يانمرة 9 ان يدوس هذة الارض اي محتل هذة الارض عصية عليك وعلى امثالك من الجبنا لا يستطيعون الحرب الا من خلف اجهزة الكميوتر اذا كنت تحب وطنك وغيور على امتك اذكر اسمك كما نذكر اسمائنا واصولنا الاردنية اللتي نفخر ونعتز بهذا البلد وقيادتة الهاشمية لن نترك وطننا الا مكفنين ولن يدخلة اي محتل ولن تفرح انشا اللة اللهم احمي اردننا ومليكنا من كل سؤ
15-01-2010 07:14 PM
قلسطيني الى اصيل
لا تعصب وتشد على حالك ومن حق اي شخص انو يرد ويعبر عن وجهة نظرو من دون تجريح بالغير وهو الشي يلي انت مش ملتزم فيه ولا تبعد كثير وتتوسع بالمواضيع شوف كيف اليهود الكلاب بيلعبو على الهادي وعملو مسرحية التفجير وفبركوها هيك موضوع احكي عنو
15-01-2010 07:20 PM
ابو سلطان الحربي
الى رقم9 اصيل الفلسطيني

اولا استغرب تسمية نفسك باصيل لان الاصيل لا يشتم اسياده

ثانيا المثل يقول اللهم احمني من اصحابي واعدائي انا كفيل بهم

نحن اصبحنا نخاف على بلدنا من نوعيتك ونوعية همام البلوي اكثر من اليهود
15-01-2010 09:09 PM
محمودالقيسي
الى ميسره زريقات----------اي سلا تتشدقين به وانتى لاتعرفين معنا السلام ولا الامان عملنا اتفاقيات سلام وقبلنا عملت مصر اتفاق سلام وين اللام الي اعطتنا اياه اليهود اعطيناهم الارض مقابل السلام فاخذوا الارض وفرضوا علينا الاستسلام ولاكن امر الله سيتم على اليهود ولا تتمني استسلام كما تقولين وتدعي اننا في هذا البلد ليس دعاه سلام كل فرد مسلم وعربي يتمنى السلام العادل لان ديننا هوالذي يدعوا للسلامفانتي لاتعرفي الا استسلام لليهود الكفره
15-01-2010 09:19 PM
انسانه
سلام شو يا ام السلام الله يعين الناس على عقولها
15-01-2010 11:11 PM
ابو الفد
اذا تمت اهانة سفيرنا فلا حاجة لسفراء!!!!

إرمو سفيرهم برا البلد رمية الكلاب....
15-01-2010 11:23 PM
المواجـــدة
الى رقم 9 المسمى اصيل! المتصهيّن
في تعليقك وردك تخلط الماااء بالزيت .. صحيح العملية من اختراع الموساااد والدليل ان تحركاات الدبوماااسيين الصهااينة تتم بسرية تااامة وكامالة ويتحركون بسياارات ليس عليها لوحااات اسرائلية..
كيف ومن علم بتحركااتهم والدقة في الموااعيد!!؟؟ وانهم سوف يمرون من هناااك!!!؟؟!
والتحقيقات على ارض الواااقع انها اثار لا تتجاوز المتر * متر فقط واثار تراااب فقط!؟ والمسافة بين الفتاشتين !!!!!؟ وسياراااتهم بحدود ال مترين فقط !!؟..
والاردن له تاااريخه ورجالاااته ولم يعرف عن الشعب الاردني انه جبااان على العكس معروف عنه انه شعب شرس وعنيد ومتعصب .. ويأخذ حقه بيده !!؟ وبكل الاساااليب ويدااافع عن وطنه بشراااسة.
واقول لك يااا نذل بان الشعب الاردني مشهود له بالكرااامة وعزة النفس والشهااامة وهو نصير المهاااجرين على مر السنيين وقدم الكثير من التضحيااات وعلى حساب ابنااائه..
ويااا نذل فليخسأ من يفكر في احتلااال الاردن مجرد التفكير .. وصدقني لدينااا جيش وشعب اردني لا يرحم .. والله لااا يرحم من يحاااول الشر بالوطن... ومن الذي نخر في عقلك المسوّس وادخل فكرة بان الصهاااينة قادرين على احتلااال اي جزء عربي والقدرة على المكوث فيه!!؟؟ خذ مثااال غزة يا حاااقد!!!! وكيف ستحضرون الى الاردن بسيااارتكم بعد احتلااالها من اليهود ؟!؟ من انتم .. خسئتم وامثااالكم ان تدنسوا الاردن وتراب الاردن .. الاردن عصي صدقني ... والله فيهااا ناااس لديهم القدرة على اخراج احشائكم واطعامهاااا للكلاب !!؟!
عاش الاردن عزيزاً قوياً ... ولتنبح الكلااااااااااب الضااالة الى حين!!!؟؟!


15-01-2010 11:37 PM
الى اصيل فلسطين والمدعي بأنه ابن السلط
اولا يا اصيل فلسطين صدق المثل بأن كل شخص اصله يرده ، فالقافلة تسير ، وابن السلط انك تفهم معنى النصر والهزيمة بنفس منظور حماس (انتصرنا ) كيف انتصرنا قال : لأنه ما تم تدمير كامل غزه وبقي بعض الناس على قيد الحياة ، فماذا حققت حماس بعد تدمير غزه انا اقول لك انها اوقفت الصواريخ عن اسرائيل واصبحت انبطاحيه اكثر من السابق ، ولا تزال تستجدي اسرائيل ومصر من اجل تبديل معظم الاسرى الفلسطينيين بشالوط ، فأنت اما تكفيري او متشدق او على الاغلب مارق مع احترامي للمرقة
16-01-2010 12:46 AM
شاهين
الى المواجده 22:
لآ أقول سوى صح لسانك عهيك رد
هاي الردود ولا بلاش
وأكرر نفس تعليقك لرقم 9......ولتعلم يا 9 ان هذا ليس كلام... هاذا قول وفعل ياخوك
16-01-2010 02:06 AM
من زريقات الى ميسرة زريقات
و الله ابن عمي انت قرابتي بس انا ضدك في رأيك . اليهود و في كل بقاع الارض يعتقدون انهم الجنس السامي الوحيد الدي يحق له العيش و الحياة لان الله حسب معتقدهم اختارهم دون البشر و اباح لهم تحقيق دلك بشتى الصور .
ان ما يكتبه الكتاب الاسرائيليون في صحفهم ما هو الانابع من تلك التربية التي تجرعوها من نعومة اظفارهم من كره و عداء للعرب .
يا صديقي نحن نعيش في هدا الوطن الدي يكبر حبه في قلوبنا يوما بعد يوم . الاردنيون من شتى المنابت و الاصول سنقف وحدة واحدة ضد اي من تسول له نفسه ان يهدد امن الاردن اكان من الداخل او الخارج .اما بالنسبة لما كتبه دلك الكاتب الوضيع الدنيء فالكتابة شيء والواقع شيء اخر )
16-01-2010 02:17 AM
من زريقات اردني حتى النخاع الى رقم 9
انت و امثالك من الحاقدين الدين ليس لهم انتماءللوطن الطيب اللي اعطاهم و احتضنهم و تربوا فيه انا اقولك لن يأتي اليوم اللي شكلك تفكر فيه كثير لانه الاردن فيه من الرجال الرجال اللي يفدوا بدمائهم و ارواحهم و اولادهم و صدقني اليهود يعلمون تماما من هم الاردنيون الاردنيون ومن هو الجيش الاردني المحترف .
اخيرا لا يملكني ان اقول غير واحد مثلك تافه يجب عدم الرد عليه لانه مضيعة للوقت
16-01-2010 02:34 AM
من ابن البادية الى الحاقد الدساس اصيل !!!!!!!!!!!!لا بارك الله فيه
خلي العدا( امثالك وكل من يتجرأ بهذا الكلام العلني والتمني بالسوء للاردن ) . يموت بحسراته..الهذا الحد وصلت بك الخسة ان تتمنى للعدو بان يحتل الاردن ؟؟؟؟؟؟؟ انت عدو الاردن !!!!!!! ..... هذا الاردن.بيت الاصل والشرف والعز باق على طول المدى باذن الله ,راعي النخوة والاحرار وللعدى قهارويحرم على الدساس امثالك يقضي مرامه .............بينت ما في قلبك الخبيث وما تكتم ....فعلا نذالة وخسة ان تتعدى على الاردن بلد الاطهار الاحرار....انت فقط وحدك وامثالك وكل من يتجرأ على الاردن راح يموت بالحسرات والندامه وقلوبها توقد عليها نار.......اسرائيل ان هاجمتنا فهي عدو ومعروف , المشكلة في الاعداء الخسيسين امثالك اللي مش معروفين و اللي منهم تتفاجا بالغدر والخيانة.... اتجعل الاردن عدو لك وتريد وتتمنى لاسرائيل ان تحتل الاردن لتاتي كي تتشفى وترضي حقدك يا عدو الله والاردنيين....لا بارك الله فيك ...يا ابو رغال
16-01-2010 04:07 AM
بلال أردني وفلسطيني من الامارات
بلش الموضوع بشي وصار شي تاني

ملاحظة : قد يكون الذي كتب ب رقم 9 يهوديا بأسم مستعار

أن كان كذالك فقد نجح في أظهار واقعنا

اما أذا كان فلسطيني حقبقي فانانا كلنا من الفلسطنيين نلعنك على أخلاقك

بريئون من أعمالك

وأقسم أننا نحب الاردن كما نحب فلسطين

يكفينا أننا ننام ونحن مطمأننين على أهالينا و نحن في غربتنا

وأرجوا من أشقائنا الاردنيون أن يقبلوا أعتذارنا عما فعل سفهائنا
16-01-2010 07:38 AM
رد على تعليقات الأردنيين 22 و15
الذي يهاجم الأردن فتحاوي دايتوني الأردن حليف لهم ضد حركة حماس التي لم تجرح الأردن أو أي عربي لأن عدوها الوحيد هم الصهاينة
16-01-2010 08:27 AM
الطفيله مصنع الرجال
الى رقم 9

والله ....كل الخوف من امثالك الجبناء
ولعلمك يا( .... ) .الاردن فيه رجال صناديد اخر ما بتفكر فيه هو الموت
اما أنت وامثالك الخنازير الجبناء ... فلن ألومك فلماذا ألومك ففاقد الشيْ لا يعطيه ... انت لمين بدك تطلع ??

ملاحظه: هذا الكلام موجه لهذا الخسيس وامثاله الجبناء فقط مع احترامي لكل المناضلين الفلسطينين والشهداء الذين رووا بدمهم ارض فلسطين فكما كان هناك مقاومه كان للأسف خنازير وجبناء امثال هذا الحشره
16-01-2010 09:56 AM
نااااااااااااااااااااااااااس
اعداء الله يتطاولون على المسلمين ويستهزئون بالمسؤولين ويطعمونهم ما حرم الله ونحن كمسؤولون اردنيين نكافئهم باعفاء اكثر من 250 سلعه من الضرائب وووووواين انتم يا اصحاب الضمير اين انتم يا مسلمون
16-01-2010 10:07 AM
ابوسلام(مسلم)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخوان استهدوا بالله واخزوا الشيطان كل واحد عنده رايه وتفكيره
ومن اسباب تخلفنا احنا كعرب عدم المعرفة باساليب ةاخلاق المناقشة
يعني مش هيك الطريقة انه نجرح ببعض ونشتم بعض والله هاد اشي مش من دينا الاسلامي ولاعادات الاخوان
ولاتنسوا في يوم من الايام انه طول عمره الفلسطيني والاردني اخوان واكثر من هيك واعداد الشهداء الاردنيين بارض فلسطين الاسلامية الحبيبة تشهد
16-01-2010 10:30 AM
ابن فلسطين والاردن
ارجو من جميع المعلقين ان ينتبهو الي هذا السفيه الذي يدعب انه فلسطيني اصيل انا اجزم انه ليس بفلسطيني هو فقط يريد ان يوقع فتنه بين الاخوة الاردنيين والفلسطينيين ارجو الانتباة ولا تقعو فريسه شخص .. وساقط الشعب الاردني والفلسطيني دمهم اختلط مع بعض وهم شعب واحد وانا فلسطيني ولكني اتشرف بأني ايضا اردني
ارجو الانتباة مرة اخري
16-01-2010 11:00 AM
ميسرة زريقات الى 25 زريقات والجميع
ابو العم .. انا لما اتحدث عن الاردنيين لا اعني شرقيين او غربيين او شيشان او شركس او مسلمين ومسيحيين ..انا اتحدث عن كل من يعيش في هذا الوطن واؤمن انه لايمكن لفئة وحدها ان تقود البلد الى بر الامان فكلنا شركاء بشتى منابتنا واصولنا والافضل هو الذي يخدم البلد انشاء الله صيني الاصل .. والاردن اثبت انه يخدم كل من يحمل الانتماء له .. كثير من الاردنيين الذين جاءوا من خارج الاردن تقلدوا مناصب حساسة وعاليه مثل رئاسة المخابرات ورئاسة الوزراء وكثير من الوزارات الاردنية استلمها اردنييون من اصول مختلفه .. يعني قبل فترة كانت رئاسة الوزراء ورئاسة المخابرات العامة بيد اردنيين من اصل سوري وهما اهم منصبين في الاردن .. والان مجلس الاعيان برئاسة اردني من اصل فلسطيني وغيرها من الاثلة الكثيرة .. وهذا شيء يفرح عندما نرى هؤلاء الاشخاص لديهم حس الانتماء والولاء .. الشركس والاكراد يتقلدون مناصب كثيرة ايضا ولنا الفخر بذالك لانهم اثبتوا صدق انتمائهم ..
واصلا انه تعيش بمكان فيه ناس من صنف واحد ايشي بقرف يعني اتخيل انه كل حياتك هم اقاربك وما بتشوف غيرهم بتقرف عمرك لانه الاختلاف حلو وكلنا نتعلم من بعض .. فلا ننكر فضل الاردنيين من الاصول المختلفه في اثراء الثقافة الاردنية والفكر الاردني في كل المجالات , من اقتصاد او تعليم او غيرها .. وكثير منهم امهاتنا بسبب النسب والاختلاط .. انا كل الي بحكيه والي البعض بفسره انهزامية للصهيونية والحكي الفاضي انه ما في مجال ننتظر المجهول , علينا بالعمل والنهوض بهذا البلد لانه الانتظار هو الاستسلام والجبن ولاغباء بنفس الوقت .. وبعض الاردنيين الي بفكروا انهم لوحدهم سوف يبنوا البلد هم غلطانين وواهنين لانه اذا بدنا نبني صح لازم كلنا نشترك في البناء والا بنبني بيت بأسسات ضعيفة مصيرها السقوط يوم ما مهما قصر الوقت او طال .. بس خلينا نبني بضمير عشان نطلع مستقبل جميل .. وعذرا اذا تمت اساءة لاحد ..
16-01-2010 11:19 AM
Maher
To the editor: how can we read comment no. 9, since all the comments are related , thank you
16-01-2010 01:01 PM
اردنية و افتخر .......
اسرائيل مو بحاجة للتعريف , فما هي الا نقطة نجسة ع خريطة العالم
ولسه الكلاب اطهر من هالأشكال , ويللي بقول نعتذر خليه يعرف وين الله حاطه وبعدين ييجي يتفلسف
16-01-2010 08:52 PM
الحفار
الاخوة القراء وخاصة الاخ الزريقات
هنالك زريقات مسيحيين ويقطنون الكرك.. وزريقات مسلمين يقطنون جرش
وميسرة الزريقات هو اسم فتاة .. لذا اقتضى التنويه.
16-01-2010 10:16 PM
ابن الجنوب الفلسطيني فلسطين
الى كافة الاخوه المعلقين المحترمين مساء الخير واتمنى لكافة الشعوب العربيه والاسلاميه السلامة والامان من اي عدوان لان العدو لا يرحم وانني مستاء من الشتم والغلط على بعضكم البعض بسبب بعض التعليقات واود لكم اطهار بعض الحقائق ارجوا منكم ان تفهموها وهي ان من يكتب اي تعليق لا نعرف نفسيته وما هو انتمائه وهناك الكثير من الحاقدين على الاردنيين والفلسطينيين ولي عتاب على الاخوه اللذين يشتمون على صاحب احد التعليقات بسبب اسائته للاردن الشقيق ولكن لماذا لم تشنوا هذا الهجوم على من يشتم الفلسطينيين ويصفهم بالكلاب والصهاينه ويتمنى لهم الدمار كما كان للاحد الاخوه الذي يتمنى لاعل غزه الحريق الكامل للقطاع فلماذا لم تشنوا هذا الهجوم عليه وقد بقي تعليقه لمدة طويله ولم الاحظ اي احد قال له ان هذا الكلام ساقط مثل كاتبه وكذلك انا اطلعت على كافة الاخوه المعلقين من الاردن الشقيق يتسابقون على شتم وسب صاحب التعليق انا من مؤيديكم ولكن يجب عليكم التصدي ايضا لكل من يشتم ويسب الفلسطينيين او اي شعب اخر وانا اتمنى للاردن وكافة الدول العربيه السلامه والعيش بامان لاننا والله ايها الاخوه الاردنيين اننا في فلسطين نعيش عيشة ضنكا من شدة اجرام اليهود والله لا نستطيع الحركه بسهوله من كثرة الحواجز فارجوا ان يفهم من يشتم الفلسطينيين ويصفهم بالكلاب فانا اقول لهم ان الشعب الفلسطيني كان من احلى الشعوب واكثر الشعوب علما وان الشعب الفلسطيني هو الشعب الوحيد الذي ذاق الامريين من تشرد وغيره واقول لكم ان ثلثي سكان الاردن من الفلسطينيين وبينهم والشعب الاردني روابط عميقه جدا من ناحية النسب والعمل والمصالح والاردن لنا فيه الاهل والاصدقاء لذلك اود ان انبه ان هناك بعض الحاقدين على الاردن ويكتبون عنه ويتمنون له الشر لان لهم مارب في ذلك لذلك اتمنى على الجميع من المعلقين ان لا يفقدوا اعصابهم ومن اجل شخص حاقد ربما يكون من داخل الاردن ويتمنى للاردن الشر والكل يدخل باسم مستعار لذلك انا فلسطيني وجميع اقاربي في الاردن واتمنى لهم وللاردن السلامة والعيش بهناء ولا تنظروا ايها الاخوه الى حاقد وربما يكون كاتب التعليق يهودي اصلا لان اليهود يدخلون كطثيرا على بعض هذه التعليقات من اجل استفزازنا واتمنى من الله العلي القدير ا ن يحفظ الاردن وفلسطين وكافة الدول العربيه والاسلاميه من اليهود والامريكان ومن والاهم ومن يتامر على المسلمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتصبحون على خير
16-01-2010 11:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات