زين يتطلع للنصر في اولى مبارياته


جراسا -

يتطلع فريق زين بطل الدوري الى تحقيق نتيجة طيبة في اولى لقاءاته ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة دبي الدولية لكرة السلة التي كانت قد افتتحت امس حيث يلتقي عند الساعة الخامسة من مساء اليوم بطل الامارات فريق النصر يليه لقاء الجزيرة المصري والوحدة السوري ومن ثم لقاء الشانفيل اللبناني و الجلاء السوري.

وكان فريق زين قد التقى النصر الاماراتي في مناسبتين باطار ودي فاز بالاول وخسر بالثاني الا ان كلا اللقائين لا ينظر اليهما بعين الاهمية من قبل المدير الفني لفريق زين الامريكي مازتراخ الذي كان يهدف من خلالهما اعاده لاعبيه لاجواء اللقاءات بعد غياب طويل.

ويملك زين خيارات متعدده باسماء كبيرة قادرة على تحقيق نصر متوقع بالاعتماد على سام دغلس وزيد الخص وايمن دعيس والمتألق راشيم رايت اضافة الى الامريكيين شانتيه جونسون وكاندال دارتيز, ستزداد صفوف الفريق قوة في حال تأكد الجهاز الفني من جاهزية انفر شوابسوقة وموسى العوضي حيث شاركا زملاءهما تدريبات الامس.

في الجهة المقابلة يعول مدرب النصر المصري طارق سليم على محترفه الامريكي فنسنت جونز (الأطول) في الفريق و طلال عثمان و صالح زويد و سالم موسى و قاسم قاسم و ماجد سالم وهشام عيسى وخالد فرج. ويعتبر جونز هو اللاعب الاهم في الفريق الاماراتي واذا ما استطاع نجوم زين بخبرتهم تحيده فإن النصر سيكون اسهل للفريق بحيث يضمن النتيجة بشكل مبكر قبل ان يشرك مازتراخ بدلائه ويبدء بالتفكير في لقاء فريق سمارت الفلبيني يوم الاحد المقبل.

من البطولة

اعلنت اللجنة المنظمة عن جوائز متنوعة في البطولة لعدد من اللاعبين والمراكز في الملعب وهي: جائزة أحسن لاعب شامل, وأحسن هداف, وأحسن هداف ثلاث نقاط, وأحسن صانع العاب, وأحسن لاعب جناح, وأحسن لاعب ارتكاز, وأحسن لاعب واعد, والفريق المثالي, وأحسن مدرب, وأحسن إداري, وأحسن حكم.

و رصدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة العديد من المفاجآت لجماهير اللعبة, بعد التنافس الكبير بين الشركات الراعية للبطولة وحرصها على تقديم الجوائز المتنوعة سواءً للاعبين أو للجماهير في المدرجات, وقررت منح 5 آلاف درهم يومياً لكل متفرج يتم اختياره ينجح في تسجيل رمية ثلاثية, حيث سيتم الاختيار عشوائياً من بين الجماهير بين شوطي المباراة في كل يوم, ومن ينجح في تسجيل الرمية الثلاثية من أرض الملعب سيحصل على الجائزة المالية التي سيتم التنسيق خلالها مع الاتحاد.

 4 حكام اجانب في البطولة

يدير المباريات 4 حكام أجانب هم: الصربي دراجان ميسكوفيتش والكرواتي رادوفيتش والبولندي زتموسكس والكرواتي دزياه, إضافة الى مجموعة من حكام الامارات وهم: يعقوب غابش وحسن حاجي وحسين البلوشي ومحيي الدين خطاب وسالم الزعابي ومحمد أحمد الحمادي وعامر سينجري وحسن صالح ومحمود رشاد وبلال ناصر.0



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات