اغلاق

النسور تأخذه العزة بالإثم وينكر تدخله في تعيين صهره


النسور يرد تحت القبه على تداعيات تعيين صهره عضو مجلس إدارة شركة كهرباء اربد ويقول انه لا يعلم بذلك ؟ فمن الذي يعلم حيث أن تعيين مجلس إدارة الشركة هو في الأصل أن يتم بالانتخاب المباشر من قبل هيئة المساهمين وأنا مساهم في شركة كهرباء اربد ولم أدعى على أي اجتماع لتعيين مجلس إدارة للشركة فمن الذي عين صهرك ومجلس الإدارة ككل؟ ويقول النسور أن صهرة حاصل على الدكتوراه من الولايات المتحدة وهو بروفيسور ونحن نقول وإذا كان بروفيسور ؟ اربد تحتضن اربعة جامعات ويوجد فيها أكثر من اربعة الاف حامل للدكتوراه منهم سبعمائة برتبة بروفيسور فكيف تم اختيار صهره دون غيره ليكون عضو في مجلس إدارة شركة الكهرباء ؟

أما بالنسبة لراتب عضو مجلس الإدارة فإنه يتقاضى بما مجموعه 23600 دينار سنويا، وذلك بمعدل 1900 دينار شهرياً علما بأن عدد الجلسات للمجلس محدود جدا وأحيانا لا ينعقد المجلس لأربعة شهور تباعا. أما رئيس مجلس الإدارة السيد محمد طالب عبيدات فيتقاضى 41600 دينار سنوياً ، اي يتقاضى بما معدلهً حوالي 3400 دينار شهريا.

وردا على تساؤل الدكتور النسور بأنه هل علي عائلته واسرته أن يغادرو البلاد ما دام دولته على رأس عمله فنقول له لا ينبغي أن يغادروا وهم مواطنين ويمكنهم أن يحصلوا على حقوقهم ولكن ضمن أسس ومعايير تطبق على الجميع فهل طبقت هذه الاسس على ابن عبدالله النسور الذي عين سفيرا للأردن في عمان متجاوزا حقوق ستة من زملاءه ممن هم أكثر خدمة ورتبة منه؟ وهل ابن عبدالله النسور الآخر الذي عين في شركة براتب يزيد عن احد عشر ألفا في الشهر تنافس مع غيره من المحامين الذين يعدون بأكثر من سبعون ألف محامي في المملكة؟

ايها الرئيس المبجل لا ينبغي أن يستفيد أنجالك وأصهارك وأسرتك من سلطات موقعك بصورة مباشرة أو غير مباشرة ،وينبغي أن يتم التعامل معهم ومع حقوقهم كسائر الأردنيين.نحن المواطنون ندفع رواتب أبنائك وأصهارك من فواتير الكهرباء ومن الضرائب التي فرضتها علينا فاتقي الله فينا وكفاك تهربا في مواجهة سهام الحق التي تصوب إلى قراراتك وانتفاع اسرتك وأبناءك واصهارك بامتيازات موقعك في الدوار الرابع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات