مباراة كرة القدم للإياب .. بين فريقي الحكومة والنواب


شارفت مباراة كرة القدم على الإنتهاء بين فريق نادي الحكومة الرياضي بقيادة الكابتن عبد الله النسور ، وبين فريق نادي النواب بقيادة الكابتن عاطف الطراونة ، وذلك بعد ان رفع حكم المبارة الكرت الأحمر في وجه الفريقين استعدادا لإطلاق صافرة النهاية وإعلان النتيجة بالتعادل السلبي لكلا الفريقين ...

وقد جاءت المبارة بين فريقي الدرجة الممتازة مخيبة للأمال ، والتي جرت على استاذ (المصالح الرياضي) الواقع بين العبدلي والدوار الرابع ... وفي بداية المباراة المكشوفة والتي حضرها وتابعها جمهور يفوق عدده عن سبعة ملايين متابع أردني (تردد) نادي الحكومة الرياضي في تصويب الأهداف في مرمى النواب بعد ان قرر أن (هذه آخر مباراة) يلعب فيها مع فريق النواب ، في حين تاهب فريق نادي النواب برئاسة الكابتن عاطف الطراونة لرد الصاع صاعين ، من باب انه لا يجوز (لسلطة) فريق الحكومة من اللعب بهذه الطريقة مع فريق النواب ... مما اثار مشجعي الفريقين من نثر الأوراق الصفراء والحمراء والسوداء في سماء الملعب ، والتي تلقفتها وسائل الإعلام وبدات بتصفيف أحرفها كلٌ على طريقتها ... حيث حملت الرياح الخماسينية التي تشهدها المملكة هذه الايام أحدى الأوراق المتناثرة الى حيث قصر الملك والذي أبدى انزعاجه لأول مرة من الطريقة التي جرت فيها المباراة وما تبعها من نثر اوراق كان من المفروض ان تبقى محتوياتها مشافهة أو مهاتفة بين الكابتن النسور والكابتن الطروانة ..

والطريف في الأمر ان رئيسي الفريقين لم يستوعبا فطنة وذكاء (حكم) المباراة الذي يراقب هلوسات الفريقين من عمان الغربية لحظة بلحظة ، وهو ما يجعلنا في دائرة الإعتقاد بأن (الحكم والحاكم) قد يقررا ايقاف المباراة في اول فرصة مناسبة ، بعد ان نزل الجمهور الى ساحة الملعب واعلن الأستياء العام من الفريقين بشكل خاص ومن المبارة بشكل عام ، خصوصا وان هناك حالة مشابهة قد وقعت بين فريقين (حكومي ونيابي) منذ عدة سنوات

تحول فيها الوطن الى مؤسسات تشريعية وتنفيذية متناحرة ومراكز قوى متصارعة ، مما دفع صاحب القرار خلال اربع وعشرين ساعة الى ايقاف تلك المباراة (غير الودية) وقتذاك ... فالأيام القادمة حبلى بالمفاجآت ... والأسبوع القادم يعاني من مخاض عسير ، ولا بارك الله في حكومة ( إعلامها) مثل عجائز بني أمية الذي لا يتقن سوى التطبيل والتظليل ... وبالتاكيد الشهر القادم سيشهد ولادة الرئيس المنتظر ... صاحب العينين الزرقاوين واليدين النظيفتين الناعمتين ..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات