إن خَرجتُ بأكثرِ منها فإني سارقٌ سارقْ ..


عندما دخل عروه بن محمد اليمن صاح بأهلها قائلاً اني دخلت اليمن بناقتي هذه, إن خرجت بأكثر منها فإني سارق سارق,, لا تدري يا عروه لو انك عشت هذا الزمن الرديء فهل تعود لتقولها؟؟ انظر من حولنا , هناك من جاءوا بخفي حُنين وما يواري سؤاتهما وخرجوا لا بالملايين فحسب ولكن بالمليارات وحكوماتنا تطلب من الشعب ان يثبت فسادهم!! فلا ويكليكس ولا فضائح بنما وثائق,,هم يريدون وحياً وكتاباً مسطورا, في زمنٍ لم يعد هناك نزول للوحي!!

نعم أعي ان الفساد ليس اردنياً فحسب فكل دول العالم تعاني من هذه الأفه اللعينه ولكن دول العالم تحاول جاهده الى محاربتها واجتثاثها بينما نحن لا نحرّك ساكناً.. لقد قالها وتطرقت لذلك في مقاله سابقه دولة الرئيس ان لا قضية فساد عندنا منذ خمس سنوات !!!! لهذا الدائره المختصه بمكافحة الفساد عليها الاستقاله وتسليم مبناها وكل السيارات المدموغه بالأحمر للدوله حيث لا داعي لوجودها,, اضحينا دوله فاضله لا فساد عندنا!!!

منذ كنت شاباً يافعاً بعد تخرجي من كلية الطب وعودتي للوطن وأنا أسمع عن قانون من اين لك هذا؟؟ والجميع يحوص ويلوص في القانون ولربما عرض عشرات المرات على هيئات شكلت للاصلاح وأخرى لمحاربة الفساد وبرلمانات وحكومات ولا زال القانون قعيداً غير قادر على الحبو لا المشي,, حتى أتخمت أرصدة البعض ومنهم ذات يوم لم يكن ليجد قوت يومه, وفي ليله وضحاها ركب افخم السيارات ويسكن القصور ويستجم على الشواطىء الفرنسيه ويتسوق من هارود في لندن!! من أين؟؟؟ يا حريق الوالدين!!!

لماذا تصر الدوله على اعفاء كبار الفاسدين في الوقت انها تعاقب من تعدى على ممتلكات للدوله والتي قد لا يزيد ثمنها عن مئات الدنانير ليطعم ابناء او ليأوي رؤوس اطفال من الشتاء؟؟ ان صدح بالقول قائل وصرّح بالاسماء فالسجن مآله ليعتبر فعله تشهير وقدح وذم,,فهل تجيبنا الدوله عن البعض منهم ممن يشار لفسادهم بالبنان لا محلياً فقد أزكمت الأنوف من فسادهم عالمياً حتى نُشرت على صدر الصحف..لماذا لا اسأل انا وانتم والجميع عن اصول ممتلكاتنا,, وخصوصاً من تبوأوا مناصب حكوميه رفيعه, فهل ذلك يعيب دولتنا أم انه تغاضي؟؟

لماذا نقف مكتوفي الأيدي واللسان في انتظار القصاص في الآخرة بالرغم من ان القصاص الدنيوي مذكور بالقرآن..( وَالسَّارِقُ وَالسَّارِقَةُ فَاقْطَعُواْ أَيْدِيَهُمَا جَزَاء بِمَا كَسَبَا نَكَالاً مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }المائدة38 الآيات

ولو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها..صدقت يا حبيبي يا رسول الله,, ولطالما ابتعدنا عن تشريع الله واكتفينا بالقانون الفرنسي ليكون الحكم,, وضمائر المحامين ممن يبدلون الاسود ليصبح ابيض, والقاتل يصبح ايضاً بريئاً,, والقضاء لا يحكم بما أمر الله فلننتظر عقابه..ودمتم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات