شرطة الزرقاء تكتشف عدة سرقات وتحبط محاولة احتيال بيع عقد ماس مزيف بقيمة 85 الف دينار


جراسا -

 ضبطت مرتبات البحث الجنائي في شرطة الزرقاء خلال اليومين الماضيين عدة قضايا سرقة واحبطت محاولة احتيال بيع عقد الماس مزيف بقيمة 85 الف دينار.

وقال مدير الشرطة العميد عبد المهدي الضمور للصحفيين اليوم الثلاثاء ان ثلاثة اشخاص حاولوا الاحتيال على شخص كان يخطط هو الاخر للاحتيال عليهم ، وذلك حينما اعلمهم بوجود عقد الماس قيمته 85 الف دينار، ولكن العيون الساهرة كانت لهم بالمرصاد.

وبين ان الاشخاص الثلاثة ذهبوا الى صاحب العقد المزيف بهدف الاحتيال عليه وسرقة العقد منه ،الا ان صاحب العقد كان أعد لهم حيلة يستطيع من خلالها الحصول على المبلغ المطلوب، فاذعن ثلاثتهم لطلبه واستعدوا لاحضار المبلغ باعتبار العقد يساوي ثروة طائلة.

واشار العميد الضمور الى انه بعد الاتفاق على ذلك حاول الاشخاص ايجاد المبلغ للحصول على العقد ، واثناء ذلك القي القبض عليهم جميعا وتم تحويلهم للجهات القضائية لاتخاذ الاجراءات الرادعة بحقهم.

وبين انه تم كذلك ضبط ثلاثة اشخاص اخرين قاموا بسرقة محتويات 26 محلا تجاريا وعدة مركبات تعود لاشخاص في عمان والزرقاء والمفرق واعترفوا بكل الجرائم التي ارتكبوها.

واشار العميد الضمور الى ضبط شخص انتحل صفة رجل امن للتحايل على المواطنين وسرقة منازلهم ،مثلما تم ضبط اخر انتحل صفة موظف عام بهدف سرقة الخلويات من المنازل والمكاتب حيث اعترف بحوالي 20 قضية منها خمس قضايا في الزرقاء و15 في عمان.

 بترا



تعليقات القراء

الحاقد
انا دخل عليه موظف عام وسرق مني تلفوني قبل سنه هاد الحكي ورحت ع الامن ولهسا بجيبولي التلفون
12-01-2010 12:02 PM
النقابي محمد الهياجنه
جهود مباركه ومتميزه يسوده الامان والاستقرار والثقه بمهارة الامن العام فرسان الوطن من اجل امان الوطن والمواطن ونتطلع الى مدير الشرطه المحترم بتعزيز دور ومهام الشرطه المجتمعيه في كافة الاحياء من خلال التوصل المستمر وكذلك الحوار مع المجتمع المحلي من خلال الجمعيات لمشاركة اكبر عدد من ابناء الزرقاء في الامن الاجتماعي المشترك وكل الاحترام لمرتب مديرية شرطة الزرقاء في كافة المواقع (حمى الله مملكتنا المباركه)
12-01-2010 01:00 PM
الحاقد
ياعمي اذا ماعندك واسطه لاتشقى ولا تتعب
13-01-2010 08:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات