رفع المحروقات لوقف المديونية !


سياسة تدوير أسعار المحروقات من قبل اللجنة الموقرة التي تجتمع كل نهاية شهر لبحث في تعريفة المحروقات بما يتناسب مع الاسعار المحلية مع بقاء الضريبة والنقل لتحقيق توازن بين العرض والطلب وخاصة ان لدينا ضيوف لهم حق الاقامة والرعاية ونحن بمعية الكرام لتبقى الاسعار ضمن المعقول والمقبول .لكن الغير مفهوم صباح اليوم تم توجيه سؤال لوزير الاعلام للحديث حول رفع اسعار المحروقات كون الاخبار المتسربة تقول اليوم اعادة رفع سعر لتر المحروقات فما كان من الوزير المحترم ان تجاهل الجواب وعرج على اللجنة المختصة والمعنية بهيك سؤال . مع الاعلام الغير رسمي صرح بنية الحكومة الرشيدة رفع الاسعار اليوم .

المحزن الى متى يبقى الاعلام الرسمي مرعوب مرتبك بتجاهل الحقيقة ويبقى محضور عليه الحديث المباشر للمواطن بدل سمع الخبر من اعلامي غير رسمي او اعلام خارجي .

نتعجب منهم حتى الوزير لم يجيب على سؤال بسيط وهو المحروقات وقصة التسعيرة الشهرية وهو دليل على ان الاعلام مقيد وغير محرر للبث المباشر بكل قضية امام المواطن ومن المؤكد ان هيك مهام وجب ان تمتلك ارادة الحرية دون تردد او خوف وخاصة ان المواطن الاردني يمتلك الشجاعة والحكمة لتفهم برامج الحكومات التي تقوم على تدوير سياسة الاسعار دون سياسة الترشيد .

نحزن لحال الاعلام الرسمي الذي لا زال يمارس مهامة على زمن اخبار لندن يوم كان صندوق الراديو ياخذ مساحة بحجم مساحة التلفاز ومحطة وحيدة .
نكتفي ونقول حسبى الله ونعم الوكيل من سياسة فقدت المصداقيات .

مهما كانت الزيادة هي سكر زيادة على قلوب الاردنيين وعقال برنامج تعريفة للهواء والشمس طاقة بحاجة لضريبة .

ربي احمى مملكتنا من الظالمين اللهم آمين
كاتب شعبي 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات