سحاب ينفي التعاقد مع المدرب حسان


جراسا -

اكد امين سر نادي سحاب د. سامر الزيود انه لا صحة للتصريحات التي ادلى بها المدرب ناصر حسان مدرب الفئات العمرية في نادي الوحدات حول التعاقد معه وقال الزيود وفق البيان الذي تسلمت العرب اليوم نخسة منه ان الذي حصل مبدئيا مع المدرب حيث تم التفكير باستقطاب  وضمه للجنة الرياضية والطاقم التدريبي في نادي سحاب وبناء على ذلك تمت مخاطبة ادارة الوحدات مؤكدا انه تبين بانه لم يقم سابقا بتدريب اي من الفرق الاولى لدي الاندية  وليس له الخبرة الكافية لتدريب نادي سحاب ولهذا لم يتم الاتفاق ولم يتم تحرير او توقيع اي اتفاقية مع المدرب المذكور.

واضاف لقد فوجئنا في تصريحاته انه تم الاتفاق معه على راتب 1000 دينار ومقدم عقد 5000 دينار ومكافآة 1500 دينار وهذا لا صحة له ولا يوجد اية عقود مبرمة معه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات