اجتماع تنسيقي كروي لمناقشة الخطط المستقبلية لمنتخبات الفئات العمرية


جراسا -

عقد مستشار سمو رئيس الاتحاد الكابتن محمود الجوهري اجتماعا تنسيقيا امس في مقر اتحاد كرة القدم وذلك لوضع التصورات والخطط المستقبلية لمنتخبات الفئات العمرية بحضور جوناثن هل المدير الفني لمنتخبات الناشئين ومساعد المدير الفني للموهوبين الكابتن زياد عكوبة كما ناقش الكابتن الجوهري كل ما يقف عائقاً امام الاجهزة الفنية والادارية والعمل على تذليلها في الفترة المقبلة.

واستعرض الكابتن الجوهري بحضور امجد الطاهر مدرب منتخب الناشئين مواليد 1993 لمنطقة الوسط ومحمد العبابنة مدرب منتخب الناشئين من مواليد 1993 لمنطقة الشمال الخطة المستقبلية لهذه المنتخبات التي تعد مستقبل كرة القدم الاردنية واهم عناصرها الحالية.

وأكد الجوهري ان متابعة هذه المنتخبات والدعم اللامحدود الذي يقدمه الاتحاد وبتوجيهات مباشرة من سمو الامير علي رئيس الاتحاد كان لها الدور الكبير في تحقيق النتائج الاخيرة التي توجت بتأهل منتخبي الشباب والناشئين للنهائيات الآسيوية.

كما استعرض الكابتن جوناثن هل خطة الاعداد المستقبلية خلال الفترة المقبلة لأهم الاستحقاقات التي تنتظر هذه المنتخبات كما تمت مناقشة كل ما يخص منتخب الناشئين من مواليد 1996 بحضور مدرب المنتخب الكابتن خليل فطافطة ومساعده موسى اشتيان كما قام علي شهاب اداري عام مراكز الموهوبين بمناقشة اهم النقاط الادارية التي تتعلق بمشاركة منتخب الموهوبين في الفترة المقبلة خصوصاً الاستحقاق الاسيوي في الشهر المقبل الذي ستشهده العاصمة القطرية الدوحة.

 مواعيد الدور الثاني لكرة الشباب

الى ذلك اصدر اتحاد الكرة  جدول مباريات الدور الثاني لبطولة تحت سن (20) عاما لاندية المحترفين الذي سينطلق يوم (3) الشهر المقبل وتم تقسيم الفرق الى مجموعتين الاولى ضمت الحسين وشباب الاردن والوحدات والعربي وضمن الثانية الفيصلي واتحاد الرمثا والرمثا والجزيرة وبحيث يلتقي يوم (3) المقبل. الفيصلي واتحاد الرمثا على ملعب بلدية الزرقاء والرمثا مع الجزيرة على ملعب بلدية اربد.

ويلتقي في اليوم التالي الحسين مع شباب الاردن على ملعب بلدية اربد والوحدات مع العربي على ملعب الوحدات مع العربي على ملعب الوحدات وتقام جميع المباريات الساعة الثالثة عصرا.

منتخب الموهوبين الكروي يتدرب 

من جهة اخرى يبدأ منتخب مراكز الامير علي للموهوبين تدريباته عند الساعة 9 صباح اليوم على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب استعدادا للمشاركة في المهرجان الأسيوي الذي سيقام في الدوحة خلال الفترة من 20/2/ ولغاية 7/3/ بمشاركة اللاعبين احمد هيكل - كرم عوض - حربي احمد - صهيب خليل - محمد أبو عواد - شامل نهاد - محمد أبو عرقوب - عبدالله بهجت - قيس الزعبي - سامي قرادة - فهد المجالي - حسام النوايسة - محمد السعايدة - يزيد أبو شيخة - سالم سمير - علاء جمال - قصي الزبدية - يزن العكور - هشام عبيدات - علي عبيدات - خالد الدردور - زاهر عاشور - يوسف أبو قسة - عيسى غوانمة - صهيب احمد - محمد مشه - يوسف طبنجة - عادل الكيلاني - مطفى معين -عبدالرحمن راتب باشراف الجهاز الفني والإداري المكون من مدرب المنتخب الكابتن خليل فطافطة ومساعد المدرب موسى اشتيان ومدرب حراس المرمى سمير مولود ومدير المنتخب علي شهاب.



تعليقات القراء

ظلم ظلم ظلم
يعني والله بصراحة حرااااااااااام شو هاض يعني في لاعبين افضل من هذه التشكيلة بدون ذكر اسماء في من الجزيرة لاعبين ممتازين ولكن خلص هذه البلد كلها وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسطات
حسبي الله ونعم الوكيل اتمنى مراجعة التعليق والسلام عليمكم ورحمة الله وبركاته
27-01-2010 06:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات