نائب يستغيث ومواطن يصيح !


جاءت كلمة النائبه المحترمة ناقوس هز الوجدان واعادة الحسابات للمسار الصحيح وهل نحن الرعية من لنا بعد الله .نقول بصوت عالي هي  قيادتنا الهاشمية .

ليس سرا ان نقول ان الاردنيين باجماع وتوافق على القيادة الهاشمية المباركة بعد ان عزنا البارئ سبحانه بقيادتنا الهاشمية لرعايتنا وليس لها مثيل بهيك كون تحول لغابة وحوش وصعاليك او ربما قرامطة ومماليك.

عند سماع نائبة تشكو من فاتورة العلاج وقسوة الايام وغياب دور الحكومة في رعاية المواطن وهو حق دستوري من رعاية صحية وتعليم وعمل وسكن حقوق مكتسبة بالدستور وليس مكرمة من الحكومة والمصيبه ان البعض لايدرك من هو وهو موظف براتب مش وصي .

وتقول النائبة المحترمة المكرمة هي مكرمة الملك لعلاجي ومكارم الملك تشمل الكل ومن هو بحاجة من تعليم وسكن وعلاج ورعاية على مدار العام مكارم القيادة سراج منير بطريق مستقيم والحمد لله .

لكن السؤال اذا كان نائب يشكو فكيف بالمواطن. وهل نعتقد ان الرعاية قائمة او هي مجرد شعارات او ان للحكومة حسابات خاصة او هناك مواقف مسبقة وتصفيات لبقاء المواطن مصاب بصدمة القيل والقال وهناك من يحاول اشعال النار ونحن كل يوم نسمع عن نفوذ مسؤول وابنة وهم بنفس المكان لهم نفوذ تجاوز ربما القانون من خلال ضرب مواطن دون تطبيق القانون .وتشعب الحديث واصبح يتسع ويتوسع والمحزن الصمت الرسمي عن توضيع بكل قضية تحدث حتى لا تتصاعد حدة النفور وهو طريق مش مريح ومهما كانت الثقة على المسؤول التجاوب مع حق المواطن بمعرفة الحقيقة ومهما كانت الحقيقة هي سر البقاء والارتقاء لسمو الاستقرار .

قصص تحدث كل يوم والمصيبة صمت لمسؤول المعني صامت متفرج غير معني بهمهمات المواطن ممن كان لهم خدمة االوطن سنين .ونعتقد استحقاق المرحله تستدعي الشفافية ومهما كانت هي افضل من الصمت ودور المتفرج .

للنائبة الشفاء والصحة لكل من هو بحاجة لشفاء وعلاج ودعاء ولحكومتنا الرشد والارشاد والترشيد .
لقيادتنا كل الامتنان ويدوم عز مملكتنا

كاتب شعبي 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات