السفير الدينماركي بعمان : صحفنا لم تنشر الرسوم "المسيئة" وانما الصحف النرويجية


جراسا -

خاص - اعرب رئيس مجلس شورى جبهة العمل الاسلامي حمزة منصور عن تفهمه لاعتراض السكرتير الاول في السفارة الدينامركية جنس هانسن على تصريح نشره الحزب يوم الاحد حول اعادة نشر الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم.

اوضح هانسن ان اعادة نشر الرسوم يتعلق بصحف نرويجية وليست دينماركية ،مشدداً على حرص الحكومة الدينماركية على الالتزام باحترام الاديان وعدم العودة الى ما حدث في العام الماضي من اساءات.

واكد نائب السفير الدينماركي حرص بلاده على تمتين علاقتها بالعالم العربي والاسلامي،واقامة روابط تستند على مبدأ الاحترام المتبادل.

واشار الى ان الجالية المسلمة في الدينمارك كانت قد قدرت مواقف الحكومة التي سعت خلال الفترة الماضي الى تصويب الخطأ وتدارك الاثار السلبية التي انعكست على العلاقة مع الشعوب الاسلامية.

منصور من جهته رحب بعزم الحكومة الدينماركيةعلى تصويب الاساءة التي حدثت بنشر رسوم تسيء الىرسول الانسانية محمد صلى الله عليه وسلم،لافتاً الى حرص الحزب على حوار حضاري قائم على الاحترام وعدم الاساءة الى الرموز الدينية.ووعد بتصويب اي لبس حدث في التصريح المشار اليه .

وحضر اللقاء الذي جرى في مقر الامانة العامة للحزب ظهر اليوم الاثنين النائب السابق عزام الهنيدي.



تعليقات القراء

ياسين البلاونة
ايواااااا شكله المقاطعه جابت نتيجه يا اخوان....
12-01-2010 08:25 AM
العمري
ملة الكفر واحده كلكوا نجس الاحمر نجس والاخضر نجس والازرق نجس يا كلاب يا اولاد الزنا
12-01-2010 09:45 AM
حمد
شعب غبي اي مقاطعه يا معفنه
12-01-2010 08:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات