يا جلالة الملك .. اقيلوا الرئيس قبل الخميس


طيلة اليوم الأحد وانا مشغول في اعادة صيانة وترتيب وتأثيث مكتبي الجديد في اربد (استعدادا لأي طارئ) وفجأة سمعت جرس الإنذار .

أصابني الذعر قليلا ، ثم اخبرتني مديرة مكتبي أن حمامة بيضاء تقف على هوائي الإرسال وهي التي كانت سبب اشعال جرس الإنذار ... وخرجت لإستقبال الحمامة بعد طول انتظار .

ثم قامت بالترحيب بي من خلال رفرفة جناحيها (الاثنين) فسألتها هل تقصدين أن رحيل الحكومة سيكون غدا (الاثنين ) ولكنها لم تجب ، بل رفرفت من جديد ووضعت رأسيّ الجناحين فوق بعضهما على شكل دائرة (تشبه رقم خمسة) .

ففهمت أنها تقول لي أن رحيل الحكومة سيكون يوم الخميس ، فسررت كثيرا ، وسلمتها رسالة مشفوعة بمحبة كل الذين يعشقون الحمام وهديل الحمام واللون الأبيض للحمام لكي تسلمها لجلالة مولانا المفدى وتقرؤه من الجميع السلام ، وتقول لجلالته على لساننا جميعا .

لأن ) معظم وسائل الإتصال بين مجلس النواب والحكومة شبه مقطوعة ...

ولآن) ثلاثة نواب حاليين ووزير ابتلعوا أرضا للدولة وبنوا عليها مزارعهم الخاصة ...

ولأن) العلاقات متوترة بعض الشيء بين الرئيس والرئيس كما تناقلت وسائل الإتصال ...

ولأن) ضيفنا العزيز بان كي مون أمين عام الامم المتحدة ، وضيفنا الأديب والمؤدب أحمد داوود أوغلو رئيس وزراء تركيا الصديقة ، وضيفنا المعزز والمكرم جيم يونج رئيس البنك الدولي ... جميعهم شرفونا بزيارات مهمة خلال اربع وعشرين ساعة وغادروا بيمن الله ورعايته ...

ولأن) حالة من التوتر تسود وزراء الحكومة لقناعتهم بانتهاء الفرصة المشمشية خلال الايام القادمة ، ويقابلها حالة من الترقب لدى عامة الشعب الأردني برحيل الحكومة .

ولأن) الطلاق بالبينونة الكبرى لا يكون الا بعد ثلاث طلقات ، وقد مضت ثلاث سنوات كبرى وجعلنا للحكومة في كل سنة طلقة بينونة صغرى ...

ولأن) العدة الشرعية لا يُعتد بها الا بثلاثة أشهر وعشرة ايام أو ان تضع حملها ، وها قد مضت العدة الشرعية للحكومة بثلاث سنوات وخمسة أشهر بعد ان وضعت كل (أحمالها) وقد اصبح طلاقها جائزا من الناحية الشرعية ...

ولأن) رئيس واعضاء الهيئة المستقلة للإنتخاب قد تقدموا اليوم (فجأة) باستقالاتهم جميعا ، والتلويح بتعيين وزير التنمية السسياسية رئيسا لها (مع العلم انه وزير حاليا) ...

ولأجل هذه الأسباب والمسببات .... ورد النتائج على المقدمات ... فإننا نأمل يا مولانا نحن عشاق الحمام ... الذي لم يعد يعرف النوم ولا المنام ... أن تقيلوا الرئيس قبل الخميس .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات