اغلاق

مش .. بيناتنا


اختلفت الاراء وتباينت حول سقوط فتاة ووفاتها في احدى مراكز الالعاب المنتشرة ( مدن الملاهي) والتي يرتادها عادة الناس وطلاب المدارس ، احيانا يتعرض بعضهم للسقوط من على هذه الالعاب رحمهم الله جميعا كانوا ، وهم الذين كانا قد منو النفس بقضاء وقتا ممتعا يسجلونه في حياتهم كيوم سعيد يذركونه لاقرانهم ولكنه كان يوما تعيسا وضع حدا لحياتهم ، رحمهم الله جميعا .

اصدر اصحاب حدائق ومدن الملاهي في الاردن بيانا ينكرون به ان هذه الحادثة وقعت في الاردن وكأن مسا اصابهم مدعيين ان هذا يؤثر على سمعتهم مما يخفض عدد المرتادين لهذه المدن وكل همهم جني المال غير آبهين بحياة البشر همهم اليوم اين وقعت الحادثة !!

في الاردن في العراق في اي مكان يبقى حادثا ماساويا اودى بحياة انسان نتيجة للاهمال في توفير شروط السلامة العامة في الاجهزة التي يعدونها للاستخدام مقابل الاجر واحيانا يكون اجرا فاحشا .

مش بينا يا اصحاب مدن الالعاب أين حصلت الحادثة ، المهم ان نتابع ونتفقد كل الشروط الخاصة الهامة التي تؤمن السلامة العامة لمن يرتادون هذه الالعاب ... وعليكم ايها السادة ان تتابعوا اجهزتكم وموظفيكم على مدار الساعة تماما كما تتابعون صندوق التذاكر المتابعه الدؤوبة .

نتمنى ان تكون مدن وقرى الالعاب في الاردن قد وصلت الى مرحلة الامان الذي يحمي ارواح البشر .
لنحيا بسلام .... رب اجعل هذا البلد امنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات