شهيدان بقصف مدفعي اسرائيلي شمال القطاع


جراسا -

معا - اعلنت مصادر طبية فلسطينية صباح الاحد عن استشهاد فلسطينيين في قصف مدفعي اسرائيلي استهدفهما شمال قطاع غزة.

وقال د.معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ ان الشهيدان يجري نقلهما الى المستشفى، بعد ان أطلقت المدفعية الاسرائيلية المتمركزة شمال غرب قطاع غزة في محيط مستوطنة "دوغيت" المخلاة النار تجاههما.

وأكد شهود عيان انهم سمعوا صوت قصف مدفعي وإطلاق نيران بالمنطقة ويعتقد أن الشهيدين هما من العمال.

وكان قد سقط مطلع الاسبوع الماضي ثلاثة مواطنين من العمال في قصف مدفعي اخر استهدفهم أثناء بحثهم عن "الخردة" لبيعها بالأسواق بالقرب من الشريط الحدودي شمال قطاع غزة.

وأشار موقع الشرطة الاسرائيلية الى إن الجيش الاسرائيلي قصف مجموعة كانت تقوم بالاعداد لاطلاق صواريخ محيلة الصنع باتجاه الاراضي الاسرائيلية، في الوقت الذي نفى الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي قيام قواته باطلاق القذائف على قطاع غزة هذا اليوم مدعيا أنه لا يوجد للجيش اي علاقة بهذا الحادث ولا الاتهامات الفلسطينية.



تعليقات القراء

مرمر
لا حول ولا قوة الا بالله
الى جنات الخلد باذن الله شهداء غزة الحرة ...
قلوبنا معكم يا أبطال المقاومة....
10-01-2010 11:49 AM
خالج
ما حدا قلهم يرمي حاله علا النار
والا الشهادة ببلاش
10-01-2010 05:33 PM
الى تعليق 2
الهم شرف الشهادة ان شاء الله ، في الوقت اللذي تكون فيه على فراشك في هذا الشتاء البارد فان هؤلاء الشباب يكونوا مرابطين في سبيل الله . اللهم تقبلهم عندك من الشهداء الابراء
11-01-2010 11:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات