الامير علي يدعو بن همام لحضور اجتماع عمومية «غرب اسيا»


جراسا -

وجه سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب اسيا لكرة  القدم الدعوة الى رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم محمد بن همام  لحضور اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب اسيا.

 وسيعقد الاجتماع في عمان  يوم 25 من الشهر الجاري بمشاركة رؤساء وممثلين عن 13 دولة اسيوية  ويتم خلاله بحث العديد من القضايا الجوهرية التي تعود بالفائدة على  دول غرب اسيا وما يجمعها من مصالح مشتركة على كافة الاصعدة الاقليمية  والقارية و الدولية.

 اعلن ذلك فادي زريقات امين عام اتحاد غرب اسيا واضاف ان الدعوة تأتي  تجسيدا للعلاقة التاريخية التي تربط سمو الامير علي وبن همام على الصعيدين الشخصي والرسمي وتواصل اللقاءات على كافة  الاصعده بينهما منذ تولي سموه رئاسة اتحاد كرة القدم عام  1999.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات