اغلاق

اجراءات تكفيل الزميل" الاجراشي" تستكمل يوم الاحد


جراسا -

حصل نقيب الصحفيين عبد الوهاب الزغيلات بعد اجراء العديد من الاتصالات مع مختلف المستويات الرسمية على موافقة مبدئية بتكفيل الزميل فايز الاجراشي رئيس تحرير اسبوعية " الاخبارية " ، غير ان انتهاء الدوام الرسمي لمحكمة امن الدولة حال دون استكمال اجراءات التكفيل الذي تاجل الى يوم الاحد .

وكان نقيب الصحفيين عبد الزغيلات توجه امس الى مدعي عام محكمة امن الدولة يرافقه محامي " الاجراشي " محمد قطيشات من مركز حماية وحرية الصحفيين بغرض تكفيل رئيس تحرير اسبوعية الاخبارية " الاجراشي" بعدما رفض مدعي عام امن الدولة طلبا سابقا بتكفيله.

في الوقت ذاته قام نقيب الصحفيين عصر امس بزيارة استثنائية الى الزميل الاجراشي في مكان توقيفه بسجن جويدة اطمئن خلالها على اوضاعه واموره الصحية ، واستفسر منه عن احتياجاته ،واضعا اياه بتطورات الامور والاجراءات التي اتخذها في سبيل تامين تكفيله الاحد المقبل.

ويذكر ان مدعي عام أمن الدولة كان وجه للأجراشي تهمة إثارة النعرات الطائفية ، والفتنة بين المواطنين ، خلافا لأحكام المادة 150 من قانون العقوبات التي تنص على أن كل كتابة وكل خطاب أو عمل ، يقصد منه أو ينتج عنه إثارة النعرات المذهبية أو العنصرية أو الحض على النزاع بين الطوائف ، ومختلف عناصر الأمة ، يعاقب عليه بالحبس مدة ستة أشهر الى ثلاث سنوات وبغرامة لا تزيد على خمسين ديناراً .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات