نانسي تعرب عن حبها للفنانة اليسا


جراسا -

صرحت الفنانة نانسي عجرم أثناء مقابلتها مع زاهي وهبي في برنامج "خليك بالبيت" على شاشة المستقبل إنها دائمة التفكير في المستقبل وتحلم، فكل عام تزيد أحلامها عن العام الذي يسبقه.. وزادت أحلامها بعد ولادة ابنتها ميلا، معترفة أنها ما زالت تخاف قبل كل حفلة من حفلاتها، وأن دمعتها سخية، وسريعة التأثر أمام أي مشهد اعتذرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم لجمهورها الذين غابت عنهم قبيل عيد رأس السنة الميلادية، مشيرة إلى أن مرض ابنتها الوحيدة "ميلا" حال دون وجودها، حيث كان من الصعب أن تتركها بمفردها، خاصةً أنها تمرض للمرة الأولى.

ورفضت المطربة اللبنانية اتهامها بالغرور، معتبرة أنها أبعد ما تكون عن تلك الصفة، فهي امرأة عادية جداً، واعدة معجبيها أنها ستلتقي بهم من جديد في أقرب وقت مناسب. يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه نانسي عجرم أنّ ألبومها الجديد سيصدر في منتصف عام 2010، وسيجمع بين الشعبي والرومانسي، مشددة على أنها ترفض الغناء بغير اللغة العربية في حال جمعها دويتو مع فنان عالمي. ومن جهة أخرى، هنّأت نانسي الفنانة إليسا بألبومها الجديد "تصدق بمين" الذي وصفته بـ"الجميل جدا، وقالت إنها تسمعه دائماً في سيارتها، مضيفة "أحب إليسا جدا، بل أنا من الفانز الخاص بها".

وتابعت: "من بين الشباب تجمعني صداقة بالفنانين وائل كفوري وحسين الجسمي، أما راغب علامة فقد تربيت على أغانيه منذ كنت صغيرة، وأحتفظ بألبوم غنائي له منذ أن كنت بعمر تسع سنوات". ورفضت نانسي أن تسمي فنانا ما لتغني معه دويتو، مكتفية بالقول إنها كانت تتمني تقديم دويتو مع العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، أما من بين الملحنين فتمنت لو أنها عاشت زمن الملحن الراحل بليغ حمدي، لأنها تعشق ألحانه. وأعربت عن سعادتها بتشبيهها بالفنانة الراحلة سعاد حسني، لأنها فنانة محبوبة جدا، وأحدثت تغييرا كبيرا في السينما العربية، غير أنها أكدت في الوقت نفسه أنها لم تسع لتقليدها، كما لم تنزعج ممن يقلدنها من المطربات حاليا؛ لأن هذا دليل نجاحها.

ونفت نانسي شعورها بالخوف جرّاء التقدم في العمر، معتبرة أن لكل مرحلة من مراحل العمر رونقها وجمالها، وعلى الإنسان أن يعيشها كما هي، لا أن يكون في الخمسين من العمر ويعيش وكأنه في العشرين. وقالت إنها دائمة التفكير في المستقبل وتحلم، فكل عام تزيد أحلامها عن العام الذي يسبقه.. وزادت أحلامها بعد ولادة ابنتها ميلا، معترفة أنها ما زالت تخاف قبل كل حفلة من حفلاتها، وأن دمعتها سخية، وسريعة التأثر أمام أي مشهد.



تعليقات القراء

تولين المجالي
بلا نانسي بلا اليسا بلا بطيخ فخار يكسر بعضه...
09-01-2010 09:01 PM
قلبي مثل قبري
والله اموره نانوس
09-01-2010 09:09 PM
جنوب
شو غريب وين تولين غاطسه مش مصدق تحياتي الك والله مابدي اعلق لاني مابحب اعلق بحب اقرا تعليق بس استغربت انك مش اول معلقه يعني انتي اللي حليتيني اعلق
09-01-2010 09:32 PM
زيود
نعتذر
09-01-2010 09:58 PM
مرمر
أغانيها حلوة كتير..... وألبوم اليسا الجديد خيلة كتيييييير حلو ...
بس أنا ما بحب لا نانسي ولا اليسا....
10-01-2010 12:00 AM
الى جنوب من تولين المجالي
انا هون جنوب منور عيوني
10-01-2010 10:05 AM
العجرمي الحرالى تولين
شو مافي خبر الا معلقه عليه بجراسيا وغيرها كمان بس تعليقك حلو ومختصر
10-01-2010 10:33 AM
القارىء الى توليين
اعتدر عن التعليق
11-01-2010 12:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات