اغلاق

يوم الوفاء للكرامة


حقا استحق العاملون والمتقاعدون العسكريون من ابناء القوات المسلحة والاجهزة الامنية ان يكون لهم يوم تكريم ووفاء واستذكار لجهودهم الطيبة والمخلصة في الحفاظ على امن الوطن والمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع بمختلف قطاعاته.

في هذا اليوم نستذكر قوافل الشهداء من ابناء القوات المسلحة والاجهزة الامنية في فلسطين والقدس وسائر الاقطار العربية وقوات حفظ السلام .

نستذكر الدماء الزكية التي ازهقت في ملاحقة المجرمين والخارجين على القانون والارهابيين وملاحقة تجار المخدرات .

نستذكر في هذا اليوم نشامى القوات المسلحة على حدود المملكة ودورهم الانساني الكبير في اعانة اللاجئين الذي فروا من ويلات الحروب الاهلية والاقتتال وتامينهم وتوفير الرعاية الصحية المثلى لهم

نستذكر في هذا اليوم الهامات العالية التي لاتنحني الا لله ورسالتهم العروبية في الانضباط والاخلاص وانحيازهم لقضايا الوطن والمواطن .

نستذكر في هذا اليوم الشهداء وهم فيض من غيض منصور كريشان وفراس العجلوني وموفق السلطي وهويمل الزبن ومعاذ الكساسبة وراشد الزيود والدرواشة والجراورة

كل يوم لكم ايها الشهماء يوم وفاء فلا يكاد يخلو بيت اردني من شعار القوات المسلحة الذي زين جبين كل العائلات الاردنية فلكم منا كل الحب والاحترام ودمتم ودام الوطن... حقا نفاخر بكم كل بقاع الارض .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات