ترحيل 48 مصرياً من الأردن و1450 من السعودية


جراسا -

قامت الحكومة الأردنية بترحيل 48 مواطنا مصريا الأسبوع الماضى لمحاولتهم التسلل من خلال الحدود الأردنية إلى الدول المجاورة للأردن بطريقة غير مشروعة.

وحذر السفير محمد عبد الحكم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج من قيام البعض بمحاولة السفر أو الدخول إلى أراضى الدول الأخرى بطريقة غير شرعية حتى لا يتعرضوا للعقوبات الصارمة التى تفرضها قوانين الدول المختلفة بالنسبة للهجرة غير الشرعية.

من جهة أخرى قال عبد الحكم، إن القنصلية المصرية العامة فى جدة قدمت التسهيلات والمساعدات اللازمة وإنهاء الإجراءات اللازمة لتسفير المتخلفين من مواسم العمرة السابقة والمحتجزين بالسعودية، مشيراً أنه تم تسفير 1450 إلى مصر خلال الأسبوعين الماضيين.

وناشد عبد الحكم المعتمرين بالعودة لأرض الوطن فور إنهاء مناسك العمرة واحترام القوانين السعودية المعمول بها فى هذا الشأن.
(اليوم السابع)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات