نعم أنا أردني يحق لي أن أعتز وأفتخر وأرفع رأسي


نحن الأردنيون يحق لنا أن نعتز ونفتخر ( وبماذا نعتز ولماذا نفتخر ) ؟؟؟

نعم نعتز بقائدنا المفدى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم . يحق لنا أن يعرف العالم من هو الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .

هو ذلك الانسان الذي ذرفت عيناه الدموع على أحد أبناءه الذي أستشهد وهو يدافع عن وطنه ويقاتل المجرمين الخارجين على هذا الوطن .

نعم يحق لنا أن نعتز ونفتخر

عندما نشاهد هذا القائد العظيم وهو يواري أحد الابطال في القبر وبيدية الطاهرتين يضع التراب على قبر الشهيد .
نعم يحق لنا أن نعتز ونفتخر

عندما نشاهد الهاشميون وهم يشاركون في تشييع شهيد الواجب ، والدمعة في عيونهم .
بعض الحكام حاصر قرى بأكملها وحرمهم من الماء والغذاء . وقائدنا حمل الطعام بيديه الى أبناء شعبه الفقراء والذين حاصرتهم الثلوج .

لقد سمع العالم ما قاله رئيس دولة عربية عن شعبه بأنهم جرذان وكلاب وسمع العالم ما قاله سيدنا المفدى الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم عن شعبه وخاطبهم بالنشامى النشميات.
ألا يحق لنا أن نعتز ونفتخر

شاهد العالم كيف يقتل الأطفال في الشوارع كل يوم ، والبوارج والطائرات تقصف المدن والمواطنين ، وقائدنا المفدى يرسل الطائرات لإنقاذ حياة أردني حصل معه حادث سير ليحضره إلى الأردن للعلاج .
ألا يحق لنا أن نعتز ونفتخر

طائرات بعض الأنظمة العربية قصفت المدن والمواطنين العزل وطائراتنا تجوب العالم من أجل إنقاذ الجرحى والمصابين وإحضارهم إلى الأردن للعلاج .

ألا يحق لنا أن نعتز ونفتخر

قوات الأمن في بعض الأنظمة العربية قتلت وشردت وروعت المواطنين وأحرقت المواطنين في المساجد وقتلتهم في أماكن اعتصامهم ، وسلطت عليهم البلطجية للاعتداء على النساء ، وقوات أمننا الشجعان منعت الاعتداء على المتظاهرين وقدمت الماء والورود إلى من اعتدى عليها .

ألا يحق لنا أن نعتز ونفتخر

قائدنا المفدى شارك المصلين صلاتهم في المساجد وبعض الأنظمة اعتدت على حرمة المساجد وقصفت المآذن بالدبابات والصواريخ .

مخابرات وبلطجية بعض الأنظمة العربية داهمت البيوت وروعت الأطفال والنساء والشيوخ واعتقلت النساء ومدراء مخابراتنا أرسلوا بطاقات التهنئة بالعيد للمواطنين .

ألا يحق لنا أن نعتز ونفتخر

سمع العالم ما يقوله أبناء هذه الدول عن حكامهم وعن قمعهم وتنكيلهم بمواطنيهم ، وسمع العالم ما يقوله العالم عن الأردن وقائده العظيم ، يقولون ذاك يقتل شعبه وهذا يقدم الهدايا لشعبه .

ألا يحق لنا أن نعتز ونفتخر

شاهد العالم صاحب الجلالة وهي يحيي من ظهر سيارته المواطنين فهل شاهد أحد أي حاكم في العالم يحيي شعبه مثلما يحيي قائدنا شعبه . ومن فوق سيارته .

ألا يحق لنا أن نعتز ونفتخر

سمع العالم ما يقوم به بعض حكام العالم من إعدام وتصفية بعض معارضيهم وزجهم بالسجون ، والهاشميون قاموا بإخراج من تطاولوا عليهم من السجون .

ألا يحق لنا أن نعتز ونفتخر

المواطنون في بعض الدول يتركون ويهربون من بلادهم بسبب القمع والقتل والتنكيل . والأردن هو ملاذ كل الأخوة الأشقاء من فلسطين الأبية ومن لبنان والعراق وسوريا .

ألا يحق لنا أن نعتز ونفتخر

شاهد العالم مولانا المعظم يتفقد أحوال المواطنين الفقراء ويمنحهم البيوت بينما بعض الأنظمة العربية تهدم البيوت على ساكنيها .

بعض الانظمة تستخدم الدبابات والمدرعات والمجنزرات والمصفحات للقتل والتدمير . وجيشنا العربي يستخدم الدبابات والمجنزرات لإيصال الخبز والمساعدات للفقراء والمحتاجين في الظروف الجوية الصعبة . وانقاذ من تقطعت بهم السبل .

بعض الأنظمة تعتقل الجرحى والمصابين من المستشفيات وتقتلهم وملكنا يرسل الطواقم الطبية والأدوية والمستشفيات المنتقلة لكل المنكوبين في العالم لإنقاذ حياتهم . وأما في هذه الأيام فقد أثبت الأردن قيادة وشعبا وقوفهم في خندق واحد ضد عصابة الاجرام الخارجة على هذا الوطن ، وقد أثبتت أجهزة الدولة بمختلف تخصصاتها أنها من الشعب ومع الشعب .

نعم يحق لنا أن نعتز ونفتخر .

برجالنا المخلصين رجال المخابرات العامة والامن العام ورجال الدرك الاشاوس وقواتنا المسلحة الأردنية .

والتي أثبتت للعالم بأن هذا الوطن تحمية قيادة هاشمية ورجال مخلصون أوفيا ء .

نعم يحق لنا أن نعتز ونفتخر بقيادتنا الهاشمية وأجهزتنا الأمنية رضي من رضي وغضب من غضب .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات