أنا امرأة مسترجلة


جراسا -

أحبت الفن فأبحرت في عالمه بكل ثقة وتأنٍ وحركت مجازيف سفينتها لتشق عبابه وترسم خطوطاً واضحة الأهداف لمسيرتها الفنية¡ فانطلقت لتحقق ذاتها المبدعة من خلال أعمال حفرت في العقل والوجدان. إنها الفنانة صفاء سلطان التي امتازت بشفافية الأداء وقوة وعفوية الحضور فأثبتت جدارتها بموهبتها الصادقة¡ قدمت في رمضان الماضي شخصية ليلى مراد التي أثارت الجدل حولها بين مؤيد ومعارض¡ وهي اليوم تصور مسلسلين وتنتظر الوقت المناسب لإنجاز ألبومها الغنائي. معها كان لنا هذا اللقاء:

• ما طبيعة مشاركتك في المسلسل الجديد «مطلوب رجال»¿

- يجمع «مطلوب رجال» العديد من النجوم العرب وهو مسلسل اجتماعي معاصر طويل غريب من نوعه يرصد واقع حياتنا عبر 90 حلقة¡ العمل من إخراج حاتم علي وسامر برقاوي وسامي جنادي¡ وأجسد فيه شخصية فتاة مرحة تكون مفتاح الأمان ومجمع أسرار صديقاتها¡ تسافر من سوريا إلى دبي للعمل في مركز تجميل¡ هاربة من الظروف الاجتماعية والمادية وما شجعها على السفر وجود حبيبها الذي يعمل في دبي لكنها تُفاجأ بأنه يعيش حياة مادية بعيدة عما يسمى الحب.

 

• كيف تقيمين تجربة المشاركة في مسلسل مؤلف من تسعين حلقة¿

- لا أحد يمكنه التكهن بالنتائج لأنه أمر لا يزال في علم الغيب. لكن المقومات التي تم الاعتماد عليها في العمل بُنيت على أسس متينة تؤدي إلى النجاح¡ وهذا بحد ذاته عنصر يبشر بالخير ويعطينا قناعة بأن العمل سيحقق التميز¡ ويبقى المشاهد هو الحكم النهائي.


• ما جديدك في «يا صديقي»¿

- «يا صديقي» مسلسل عربي كبير يشارك فيه نخبة من نجوم مصر والخليج ولبنان وسوريا¡ وسيتم تصويره ما بين الكويت و لبنان وأوكرانيا وهو من إنتاج شركة global¡ وإخراج عمار رضوان وتأليف حافظ عرقوط¡ وأجسد فيه دوراً يرتبط بقصة حب وتدور المشاهد بطابع رومانسي.

 

• هل سيرى الألبوم الغنائي الخاص بك النور قريباً¿

- لقد تعاونت في الألبوم الذي سأصدره مع العديد من الكتاب والملحنين ومنهم الملحن هيثم زياد كما سيضم الألبوم ثماني أغنيات منها ما هو باللهجة اللبنانية وباللهجة الخليجية¡ لكنه على الرغم من ذلك لا يزال بحاجة إلى الكثير من العمل ليرى النور¡ وبما أنني مشغولة بأمور أخرى فالموضوع مؤجل ريثما انتهي من تصوير الأعمال الدرامية التي أشارك فيها.


• كيف تقيمين خطوتك الأولى في مصر¿

- كل إنسان يتمنى تلك الخطوة فكيف إن جاءت عبر بطولة مطلقة فهو حدث رائع وجميل¡ لكن في الوقت نفسه يشعرك بالخوف لأنني لم أجهز لتلك الخطوة نفسياً بشكل تام¡ لكن الحمد لله استطعت أن أحقق النجاح على الصعيدين الفني والدرامي.


• برأيك ما سبب الهجوم الشديد على مسلسل «أنا قلبي دليلي» خاصة فيما يتعلق بالطبقة الصوتية التي تعاملت فيها مع الشخصية لفترة محددة¿

- الطبقة الصوتية هي ذاتها طبقة صوت ليلى مراد والتي اختلفت فيما بعد وفقاً للعمر وكل من شاهد العمل أبدى إعجابه الشديد به¡ وأرى أن العمل الناجح يتعرض للكثير من الجدل¡ وكل من نقده في أولى حلقاته أشاد بنجاحه في وقت لاحق ويكفيني اتصال الفنان عادل إمام وتهنئته لي بنجاح المسلسل¡ حيث قال انني استطعت تحقيق معادلات صعبة بكل الجوانب الفنية.


• ما المرأة التي تستهويك لتؤدي دورها¿

- (ضاحكة) .. المسترجلة¡ وأنا ملقّبة بين أصدقائي وأقاربي بأنني «أخت الرجال» فهذه الشخصية جميلة في زمن ينبغي على المرأة فيه أن تمتلك بعض صفات الرجل لتستطيع الاستمرار في حياتها واستكمال دربها بثقة وقوة.


• كيف تنظرين للإغراء وهل تقبلين به إن عرض عليك في عمل درامي تلفزيوني أو سينمائي¿

- أنا فتاة تعيش ضمن أسرة محافظة تهتم بعاداتها وتقاليدها¡ وليس لي علاقة بما قد يقدمه الآخرون فكل إنسان له حرية الاختيار¡ لكن بالنسبة إلي كانت قاعدتي الأولى لدى دخولي عالم الفن الحفاظ على عاداتي التي تربيت عليها في منزلي فلن أتجاوزها مهما كانت المغريات وإن قُد.مت إلي ملايين الدولارات. 



تعليقات القراء

تولين المجالي
فاضيين اشغال
05-01-2010 10:27 PM
angel
ما بحبها كتير بايخة و شايفة حالها
06-01-2010 12:20 AM
دانيــــــــــــال
"ثلاثة لا ينظر الله عز وجل إليهم يوم القيامة: العاق لوالديه، والمرأة المترجلة، والديوث".
06-01-2010 08:55 AM
العجرمي الحر
من صورتها باين عليها حلوه واموره بس مافي اشي بيدل على ارجوله بالعكس ناعمه كثير وكلها انوثه
06-01-2010 10:24 AM
الحاره الفوقا
المرشحون لغرفة تجارة جراسا
عفوا ملكة جراسل هم:
1-تولين المجالي
2-بانا
3-سوريه وافتخر
4-توتو
06-01-2010 12:10 PM
الحاره الفوقا
المرشحون لغرفة تجارة جراسا
عفوا ملكة جراسل هم:
1-تولين المجالي
2-بانا
3-سوريه وافتخر
4-توتو
ارجو من الجميع التصويت
06-01-2010 12:11 PM
تولين المجالي
مساء الخير للجميع منورين جراسا
06-01-2010 12:26 PM
مرمر
كتير زنخة وبتنكره وبعدين ما الها اعمال حلوة
06-01-2010 01:21 PM
ميرا الجزازي
مين هاي بصراحه ماعرفتها ولا بدي اعرفها كمان لانها من قطار الفنانات الهابطات
06-01-2010 02:31 PM
سورية وافتخر
والله انك امورة
06-01-2010 02:41 PM
مستغرب
إذاً اعتزلي الفن طالما انت ملتزمة و متربية .
07-01-2010 09:18 AM
ب - ق
صدقي بان المشاركه لاتستحقينها
07-01-2010 10:39 AM
Z.M.D
اذا هذه مسترجله شو نحكي عن البنات الباقيه
07-01-2010 12:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات