متطرفين بضرب المعلم !!


مسلسل الارهاب بضرب المعلم لا زال مستمر ونطالب بتربية اجيال وتعليمهم فكيف تنسجم الصورة بين متطرفين حاقدين على المعلم وبين متشدقين للتعليم قبل التربية تناقض غريب بحاجة لحكم قاطع وبتر كل يد تتطاول على سماحة المعلم . وهي مش مسؤولية الحكومة هي مسؤولة الاسرة التي تمر بمرحلة تفككة غير مسبوقة في فصول الاخلاق .
واحترام المعلم واجب مقدس مثل واجب الجهاد وقتال المتطرفين الارهابين . والاعتداء على المعلم اعتداء على كتاب الله اعتداء على بيوت الله اعتداء على الشرف والكرامة .

من يعتدي على معلم بوجود حكومة ولم تتخذ اجراءات رادعة وقاسية لتبقى مكانة المعلم المكانة العالية وبدون مجال لتردد او قبول فزعات كذب ونفاق واستهبال .

والمعلم يضرب فكيف لنا النهوض والدليل على كل اب وام التوجه لمدارس الابتدائي لتسمع وتشوف سلوكيات جيل المستقبل من كلام هو اقرب لكلام الشيطان لجيل لازال تحت التعليم والتهذيب بس هو جيل بدون تربية بدون اخلاق .

والمسؤولية على مين بربكم .

هم الاهل اب وام .او !!!

وهناك من يعتدي على معلم قادم لتعليم ابنه برعاية حكومية ومع هذه يقوم باعتداء واهانة المعلم فكيف ممكن تبقى رسالة التدريس مقدسة بوجود بلطجية بنفس اوصاف المتطرفين ...

وجب الحساب قبل ان تنهار منظومة التعليم ونعود لجهل بوجود الجاهلين الغافلين عن تربية اخلاقية ودعوة الجهات المعنية بضرورة التوجة لنشر التربية التي تميل لتسامح والعفو ..وتخصيص دعم سنوي لهيك برامج على غرار دعم برامج الاحزاب والحقيقة ان اولوية تربية الاجيال هي المهم بحياتنا .!!

لعل مجلس الامة يبادر ببرامج تربية قبل التعليم وتخصيص ما هو مطلوب !!.

اللهم عليهم لا علينا اللهم شل حركتهم وبركتهم واحمى مملكتنا وبارك بالمعلم والتعليم ولعنة الله على الفاسدين آمين

كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات