اربد لن تكون حاضنة لكم !


د. فخري عكور يكتب: اخرجوا من بلدي اربد , فلن تقبلكم عروس الشمال كي لا تلوث ردائها الابيض بسواد وجوهكم وحقد قلوبكم ...

ايها الضالون الداعشيون لن يقبل الاردنيون الاربديون تواجدكم على ثرى تربة اربد الحمراء الطهور ولا على اي ذرة في الاردن الذي نفتديه بارواحنا ...

اربد التي شهدت البارحة ارتقاء جديدا لروح شهيد اخر من شهداء الوطن، النقيب البطل راشد الزيود الذي ضحى بروحه ليبقى الاردن بعيداً عن فتن التطرف والغلو والقتل التي لن تكون يوماً على ارضنا وفي بلادنا ما دام قلب اردني واحد ينبض بالحياة ...

ونحن اذ نترحم على روح الشهيد الطاهرة وندعو لزملائه الابطال المصابين من القوات الامنية بالشفاء العاجل , لنقف اجلالا واكبارا امام العيون الساهرة التي لا تنام وهي تحرس امن الاردن من المؤامرات الا وهي دائرة المخابرات العامة التي احبطت المؤامرة الاجرامية التخريبية في اربد .

اننا نقف وقفة اجلال امام القوات الامنية التي نفذت المداهمة الشجاعة وقضت على افراد هذه العصابة المجرمة ...

ان الاردن سيبقى باذن الله عصيا عليكم ايها الضالون المفسدون بفضل السواعد المتشابكة من قواتنا المسلحة ورجال المخابرات والاستخبارات والقوى الامنية وحرس الحدود بتاييد ومؤازرة كل افراد الشعب الاردني الابي الذي لا يقبل الا ان يكون الاردن واحة للاسلام المعتدل وارضا للامن والاطمئنان .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات