جنات في مأزق الحب


جراسا -

أكدت المطربة المغربية جنات أن نجاح ألبومها الأخير "حب امتلاك" وضعها في مأزق الاختيار الدقيق لأغاني ألبومها المقبل, معتبرة في الوقت نفسه أن الحب وحده لا يكفي لإتمام زواج ناجح وتكوين أسرة مستقرة.

وقالت جنات "وجدت نفسي في مأزق لا أحسد عليه, خاصة بعد نجاح ألبومي الأخير "حب امتلاك", وأصبحت أركز كل جهودي على اختيار أغاني الألبوم المقبل بدقة شديدة, وأستمع إلى الكلمات والألحان أكثر من السابق".

وعن الحب في حياتها, قالت جنات إن قلبها لم يدق بعد, كما أن فارس الأحلام لابد أن يكون طموحا ويستطيع تكوين أسرة, فالحب وحده لا يكفي لإتمام زواج ناجح, بحسب صحيفة "أخبار اليوم" المصرية.

وأشارت المطربة المغربية إلى أن موهبتها الغنائية بدأت منذ أن كانت طفلة وحاولت أن تتوجها بدراسة الموسيقى, ولكنها لم تنجح وقتها لمواجهتها صعوبة في العزف على الآلات, حتى اتجهت إلى دراسة التسويق واكتسبت بعد ذلك خبرة في التعامل مع جميع الألحان, ثم اتجهت إلى الغناء.

وأعربت جنات عن أملها في تقديم ديو غنائي مع صوت ملائم لها, وقالت "أنا من عشاق عمرو دياب, وأتمنى أن اغني ديو معه, وكذلك الفنانة سميرة سعيد التي أعتبرها مثلي الأعلى, فهي ذكية فنيا, ولها قدرة على التواصل مع كل جديد".

وعن رأيها في عدد من المطربات, قالت جنات "هيفاء وهبي أنيقة جدا, بينما نانسي عجرم دلوعة رقيقة, في حين إن أليسا هي صاحبة الإحساس الجميل, وشيرين عبد الوهاب استطاعت إثبات نفسها في وقت قصير جدا من خلال موهبتها الكبيرة



تعليقات القراء

دانيـــــــ يا مستمع الغناء ـــــــــــال
إلى كل من يعشق الغناء

ألا تعلمون أن الغناء ينبت النفاق في القلب

حب القران وحب ألحان الغنا *** في قلب عبد ليس يجتمعان
والله ما سلم الذي هو دأبه *** أبدًا من الإشراك بالرحمـــــــن
وإذا تعلق بالسماع أصاره *** عبدًا لكـل فـلانة وفـــــــــــلان

وقال الله عز وجل: ( وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُمْ بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الأَمْوَالِ وَالأَوْلادِ وَعِدْهُمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُورًا ) آية 64 الإسراء.
جاء في تفسير الجلالين: (واستفزز): استخف، (صوتك): بدعائك بالغناء والمزامير وكل داع إلى المعصية و هذا أيضا ما ذكره ابن كثير والطبري عن مجاهد. وقال القرطبي في تفسيره: "في الآية ما يدل على تحريم المزامير والغناء واللهو.. وما كان من صوت الشيطان أو فعله وما يستحسنه فواجب التنزه عنه

أخوكم دانيـــــــــــــــــال
05-01-2010 08:22 AM
مستغرب الى دانيال
وكأنك يا دانيال عمرك ما سمعت موسيقى ! مع الاحترام والتقدير الك
05-01-2010 10:22 AM
الى تعليق 2
في كتير ناس ما سمعوا موسيقى يا اخي

الي بتعود على سماع القران ... ما بطيق يسمع اغاني
05-01-2010 02:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات