غرفة تجارة الزرقاء !!!!.


سنين وغرفة تجارة الزرقاء نموذج لتفاهم والتواصل بحكمة الاكابر والكبار .

ونحن نعود بالذاكرة لزمن المرحوم ابراهيم تقي الدين كيف كان الاعضاء بحالة انسجام وتفاهم واصرار لبقاء الغرفة مرجع لتجار ولمؤسسات المجتمع المحلي والحاضرة بكل مناسبات الوطن ومناسبات الزرقاء دون ان نسمع عن فيلم كولسات او حركشات او انقسامات بين وبين كان الجميع بمسطرة الوطن وللوطن ولم يحدث انشقاق او تدخل طرف من خارج الغرفة للعبث .

او وجود طرف بعيد يحاول خلق ازمة او فرض وصاية لتبقى الغرفة ملعب بمن ليس لهم علاقة بالغرفة .

والغرفة التجارية هي احد اهم مؤسسات المجتمع المحلي النابضة بالحياة وهي تحمل لواء حماية قطاع التجار ورعاية امورهم ومتابعة قضايهم لدى الجهات المعنية و محامي التجار .

وهي من تجد الدعم من الحكومة بفرض الانتساب والاشتراك السنوي على الجميع مرتبط برخصة المهن السنوية حتى على بوفيه ببيت درج يتم الانتساب والاشتراك للعمل وممارسة العمل .

والسبب ليبقى قطاع التجارة مستقر برقاية وحماية ورسالة.

قطاع منظم قادر على العطاء والالتزام بقدسية التجارة .

واليوم نأسف ونحن نسمع عبر وسائل الاعلام عن خلاف ومحاولات لفرض هيمنة او بقاء الوصاية من خلال انقلاب دون علم مسبق بوجود اختلاف بين السادة الاعضاء ونحن على يقين ان رئيس الغرفة لهو مكانة رفيعة بنفوس ابناء الزرقاء عامة والتجارة خاصة وهو الشرعي للموقع وما نسمع عن محاولات هي تهدف التشويش او هناك طرف خارجي يحاول صرف الانظار للغرفة من خلال تعكير صفو العلاقة المنسجمة بين مجلس الادارة .

ونجزم هم من اهل المواقف واهل العزم بالصفاء والعطاء والبعد عن كولسات هي مرفوضة . و نحذر من العبث ببيت التجار حتى لا نطالب امر بغاية الخطورة والمطلوب موقف جاد و قرار بمحاسبة من يشوش على رسالة الغرفة او من يتدخل بشؤون الغرفة . يدوم عز مملكتنا مملكة الخير والعطاء والسلام .آمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات