اسمو لامير علي


عدم فوز الامير علي يعني فشل مؤسسات الدولة ومستشاريها في تقدير المواقف والامكانيات والعلاقات وبالتالي التغرير بسموا الامير وايقاعه بشرك كبير وخسارة فادحة خسارة شخصية ومعنوية للدولة الاردنية وخسارة مادية جراء حملة ترشيح اخذت الوقت والجهد والامال وبالنتيجة خذلان لكل الاردنيين.
الم يوجد شخصية رسمية او رجال دولة قادرين على طرح ارائهم بقوة وبموضوعية لينصحوا الامير ويقدروا حجمه وموضعه على المستوى العربي والاقليمي والدولي. الم تعمل وكالات الدولة المختلفة على جمع المعلومات وتمحيصها وتحليلها منذ البداية لتقدم مشورتها لاصحاب القرار بخصوص الترشح لمثل هكذا مناصب دولية.
ثم الم تنجح وتفلح علاقتنا الاخوية بدولة البحرين ياقناعهم بانسحاب مرشحهم لصالح اميرنا مرشحنا, الم ينفع الدم الاردني الذي سال من قوات دركنا حماية ودفاعا عن امن البحرينين ليضحي الشيخ سلمان بترشيحه لصالح اميرنا الاردني.
نعم اننا ""لسنا مقبولين عربيا "" عبارة سمعتها كثيرا من دبلوماسيين ورجال دولة وهذا ماكنت المسه كثيرا من خلال مشاركاتي وزياراتي ودوراتي الخارجية بان الاردنيين مكروهيين لاسباب عديدة من قبل اخوانهم العرب.
في هذا الموضوع كنت قد كتبت ونصحت قبل عام بمقال لي كان قد نشر على عدة مواقع اخبارية لاؤكد بان المتسلقين الطحالب من اشكال من يسعون لمصالحهم الشخصية هم من اوقع بالامير وغرر به فلم يسمع سوى لمدحهم وردحهم ومسح جوخهم وطاطاءة رؤوسهم وبالنهاية فلايهمهم الخسارة والحزن بقدرنا نحن من نعشق ونحب الوطن فلايهمم نتائج الوطن...لقد حزننا لعدم فوز الامير وندمنا لان السحيجة هم اصحاب الاصوات المسموعة وقد لايحزنو بقدر حزننا لكنهم يتقنون التسحيج اكثر مننا وهذا قدر وطننا في جميع النواحي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات