إليــــــــــك سيــــــدي علــــــــــي ..


يكفيك فخراً أنك رمح من رماح قريش ......
نرفع رؤوسنا بك عالياً يا ابن الحسين الراحل رحمه الله.... يكفينا فخراً أنك الأخ للملك المفدى عبد الله بن الحسين....يكفينا فخراً أنك أمير الشباب وراعي المسيرة الرياضية.... قلتها سابقاً لم أكن مع الترشح مرة أخرى ولأسباب عدة...أولها أن الوضع السابق اختلف تماماً وكان الهدف التخلص من بلاتيني.....
كفانا أيها العرب إلى متى؟؟ الكل يتحدث عن مؤامرة ورشاوى تمت من تحت الطاولات ضد الأردن وضد أميرنا المحبوب أمير الشباب... الشيخ سلمان من البحرين الشقيقة مرشح بلاتيني الأول ....وأضعها بين قوسين ليدرك معناها كل من يقرأ كلماتي هذه واللبيب من الإشارة يفهم......بلاتيني رأس الفساد الذي صوت له الجميع للأسف.....وقد أشارت صحيفة ديلي ميرور بالأمس , حول شراء الأصوات لصالح الشيخ سلمان مقابل مدرب لكرة القدم..أو ما شابه ذلك...وهذا نشر في الصحيفة وليس كيل من الاتهامات لا غير, فنحن في الأردن نعرف جيداً أن اللعبة هي إما فوز أو خسارة وتعلمنا جيداً ما معنى الروح الرياضية..... ولكن للأسف يبدو أن العالم مصر على الفساد بل وأدمن عليه ...... لقد أبعدوا بلاتيني الذي نسج خيوطه على قمة الفيفا.... إذاً لم التغيير ولم الانتخابات!!! ألم يكن من الأكثر جدارة بقاء بلاتيني وانتهى الموضوع.!!
قواتنا الباسلة (قوات حفظ السلام) ساهرة في البحرين ليهنأ شعبها بالأمن والسلام..وبالمقابل هذا جزاؤنا..
للأسف نحن العرب لن نتعلم من دروس الحياة أبداً انظروا للعالم حولكم يا أمة العرب فالمثل يقول أنا وأخي على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب...ولكننا مع الغريب ضد بعضنا البعض.....
ماذا كان سيحصل لو تكاتفنا جميعا وتوحدنا على مرشح واحد منا كعرب !!
ما الذي يضيرنا لو كان قلبنا على بعضنا البعض!!
ما الذي جناه العرب من الفرقة واللعب ضد بعضهم البعض!! وها هي النتيجة أمامنا لا أنا ولا أخي ولا ابن عمي لقد انتصر الغريب.........هل رضيتم الآن!!
في النهاية سيدي علي
إرفع راسك يا علي الكل معك فلسطيني وأردني
إرفع راسك يا علي يحميك رب العرش العلي
إرفع راسك يا علي والله وجودك بينا بالدنيا وعشيرتي وهلي
إرفع راسك يا علي يكفيك فخراً أبا الحسين معك والبيت الهاشمي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات