فاتورة المياه يا مياهنا !!!


بالزرقاء وبمساحات محدودة هيك هو السكن باحياء مدينة الصابرين وبدون تهوية او متر واحد للزراعة اوحتى زراعة حوض و هي للسكان وبدون تنفس قدر ابناء زرقاء المهاجرين ممن كان نصيبهم سكن صحراء لتتحول بجهودهم وصبرهم لمدينة تعج بالحركة التجارية والصناعية باسواق شعبية وصوتهم يقول لله الحمد .

وبعد دخول شركة مياهنا على خط المياه لتتولى معاقبة السكان
على انهم هنود حمر بفاتورة تتجاوز فاتورة مزرعة وكيف لا تصدق بفاتورة لجاري بقيمة 800 دينار وعند مراجعتهم كان جوابهم ادفع 300 دينار وبعد ذلك اعترض وهو معذور كون شركة مياهنا لا تعلم بحجم الاجور الشهرية او حجم التقاعد لسكان المدينة او عدد رواد صندوق المعونة حتى تصل فاتورة بهيك رقم وهو من ضرب الخيال لمواطن بالزرقاء .

ومهما كان حجم الاعذار المؤكد ان الشركة تستفز الاردنيين بهيك فواتير وهيك ارقام وهي تمارس سياسة التشليح او الهدف اثارة تغويش بالشارع وهو مش مستحيل مع بقاء هيك فاتورة تقول ادفع او اذهب للجحيم .

والجحيم هو تجويع او تعطيش الناس سلوك احمق وغير مسؤول ومن المسؤول بوجود فجوة بين برامج التنظير ووالواقع المرير ومع صبر الكرام على لقمة الخبز هناك من يتجه للمياه ومن قال قبل الاعتراض ادفع.

هيلمات نحن مش بحاجة اليها و المطلوب ان تتولى البلدية والمحافظة الاشراف على فواتير الشركة وحسب مساحة المنزل يتم اصدار الفاتورة حتى نحمى انفسنا ومكتسباتنا من الاهمال من سلوكيات عبثية تهدف التشويش والتشكيك .

نسأل الله لنا ولكم فاتورة مياه بارقام غير قابلة للانفجار .
ربي يحمى مملكتنا مملكة الخير .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات