قوائم التقاعد بالجمارك !!! ..


تم بالامس قرار بإحالة كوادر من الجمارك للتقاعد وهو امر طبيعي التجديد والتكريم .

مقدمة وبداية ومرحلة تستدعي اعادة هيكلة ادارية جادة تشمل اكثر المواقع بالدائرة ونخص الكل دون استثناء !!

والمنشود والمأمول ان تشمل الكثيرين ممن اصبح دورهم تقليدي وروتين وممل وهدر لساعات باجتماعات . تتجاوز استحقاق المرحلة لتجد بدائرة الجمارك اجتماع صباحي لمدراء المديريات لساعة والمراجعين صامتين والسبب والله مجتمعين عند المساعد رضي الله عنه وقبل الظهر ينفض الاجتماع بخروجهم مثقلين من ساعات الجلوس . وما تبقى من ساعات لا ينجز معاملة المواطن المصدوم من هيك اجتماعات .

وهو يقول من يراجع الدائرة بمعاملة عليه الانتظار او انجز معاملتك بمكان المعاملة سلوك لا يناسب التحديات ومنطق بحاجة للتصويب ونحن على يقين ان المدير العام قادر على هيكلة الاجراءات والجهاز الاداري بكفاءات لمواقع تعاني من هرم مزمن .

والمطلوب تجديد جهاز الجمارك بكفاءات شابة قادرة على العطاء والتصدي لمسلسل الخمول والمشروحات من كل قرنة ليس بهدف الحلول لكن لبقاء معاناة كل مراجع مستمرة دون حلول للحد من التهريب .

واصبح المطلوب يستدعي وجود كفاءات عسكرية لمواجهة مافيات التهريب التي تمارس دورها ونشاطاتها دون خوف او تردد و ترهل و خمول و خوف .

ونحن نجد سلع مهربة ومن كل الاصناف تزدحم بشوارع المدن وعلى كل رصيف وطريق .

فمن هو المسؤول وكيف تتم المعالجة بوجود ترهل وروتين ومماطلة لاتزال بدون قياس ومقاييس .

ولا يكفي وجبة تقاعد !!

المطلوب ثورة بيضاء بوجود مدير عام قادر على التغيير بعقلية احوج ماتكون لتنشيط والرعاية بمن هم اهل للمواقع ومواكبة روح العصر بمدراء مديريات بحاجة لتجديد مش تدوير مواقع .

كل الدعم لكل مسؤول يعمل لخدمة مملكتنا لتبقى مملكة الامان والايمان وربي المستعان يحمى مملكتنا من كل جاحد .آمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات